أفضل طريقة لتصميم شعار إحترافي من هاتفك بدون الحاجة كمبيوتر بسهولة


عند إنشائك لمشروع جديد على الأنترنت سواءا كان موقعا أو قناة أو صفحة فأنت و بضرورة مطلوب بصنع هوية لهذا المشروع و هذه الهوية تكمن في " الشعار " أو " لوجو " حيث إن هذه الأخيرة تمثل محتوى المشروع برمته فإن أحسنت عملها حسن المشروع ، لكن صنع logo ليس بهذه السهولة فغالبا هو يحتاج إلى مصمم محترف يجيد مزج الأفكار و إنتاج الإبداع من كل جوانبه وتوكيل هذا المصمم يحتاج إلى المال الكثير :( لدى نحن بحاجة إلى شيئ بديل ! ، ماهو هذا البديل الذي سوف يسمح لنا بعمل إبداعاتنا عليه بدون دفع أي شيئ ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه الأن !
أصدقائي في هذه التدوينة الجديدة سوف نتعرف و إياكم على أحد التطبيقات المميزة التي تسمح لنا بصنع شعارات إحترافية عبر الإستعانة ببعض القوالب الجاهزة .
ملاحضة :
√ مهمة التطبيق لاتقتصر على تصميم الشعارات و حسب بل تتجاوزها إلى أغلفة الفيسبوك و يوتيوب ..
هذا التطبيق هو Logo Maker Plus و هو ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻣﻦ ﺻﻨﻊ Logo ﺍﺣﺘﺮﺍﻓﻲ ﺧﺎﺹ ﺑﻚ ﻣﺠﺎﻧﺎ ﻭﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ بدون ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ و ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ من هاتفك ، لتحميله من هنا

عند تحميل و تثبيت التطبيق ستظهر لك عدة خيارات خاصة بقوالب التصميم قم بإختيار الأنسب و الأجود لتنفيد فكرتك ( شعار - غلاف ... ) ، بعدها سينتقل بنا التطبيق إلى صفحة أخرى بها الأدواة و المعدات التي سوف نستعين بها لبناء هوية ناجحة لشعارنا ! ، و عند إتمام عملنا نقوم بحفضه بشكل عادي ، وها نحن قد حصلنا على شعار جديد لمشرعنا .

بهذه الطريقة يمكنك تصميم شعار لنفسك بدون أدنى مساعدة من غيرك ، كل ماتحتاج إليه هو فكرة ! حاول تنفيدها و تطبيقها على الوجو الخاص بك ، و إن شاء الله سوف تحصل على النتائج المرجوة .
google-playkhamsatmostaqltradent