تطبيق الترجمة الصوتية والترجمة بالتصوير بدون انترنت

تحميل برنامج لترجمة نصوص الصور بدون انترنت-تطببق اندرويد لترجمة الصوت-ترجمة صوتية-برنامج الترجمة بالكاميرا -برنامج ترجمة الصور الانجليزية الى العربية.

نبذة مختصرة عن برنامج ترجمة بالصوت والترجمة بالتصوير بدون انترنت:-

أطلقت شركة جوجل اليوم إصدارا جديدا من تطبيق ترجمة جوجل لكل من أجهزة أندرويد وآيفون وهو الإصدار الذي من شأنه أن يساعد مستخدمي تطبيق ترجمة جوجل في أثناء السفر إلى مكان لا يتوفر فيه الإتصال بالإنترنت أو عند الحاجة لتوفير استهلاك خطة البيانات الخاصة به، حيث حسنت الشركة الأمريكية ميزة الترجمة دون الإتصال بالإنترنت.

كما انك تستطيع تحويل النصوص الانجليزية الى العربية بدون انترنت وكذالك يمكنك الترجمة بالكاميرا يعتبر من أفضل البرامج في ترجمة النصوص العربية لانه سهل الاستخدام وحجم البرنامج صغير.


وقالت جوجل أن ميزة الترجمة أوفلاين أو دون حاجة للإتصال بالإنترنت تدعم الآن 59 لغة مختلفة، وأن الترجمة في وضع عدم الإتصال في تطبيق Google Translate أصبحت أكثر دقة بنسبة 12 في المئة كما حسنت جوجل قدرات التطبيق في اختيار الكلمات وقواعد اللغة وبنية الجملة بالإضافة لمعدل جودة يزيد عن 20 في المئة في بعض اللغات مثل اليابانية والكورية والتايلاندية والبولندية والهندية.
ولصعوبة نطق وتهجئة الكلمات المكتوبة بلغات لديها حروف مرسومة مثل الهندية فإن خدمة الترجمة الصوتية ستوفر مكافئا للحروف باللغة الخاصة بالمستخدم أو بالأبجدية الخاصة باللغة الأم له وذلك لتعلم التواصل مع الآخرين بلغات مختلفة، وتدعم ميزة الترجمة الصوتية الآن 10 لغات جديدة من بينها اللغة العربية بالإضافة إلى البنغالية والغوجاراتية والكانادا والمهاراتية والتاميل والتيلجو والأردية.
ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات الجديدة بما في ذلك الترجمة الصوتية والترجمة المحسنة في وضع عدم الإتصال.





لـ تحميل التطبيق
للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent