برنامج ايقاف الانترنت على المتصلين بالشبكة الخاصة بك wifikill

برنامج قطع الانترنت-فصل الانترنت على الاجهزة الاخرى- قطع النت- برنامج التحكم في الانترنت.


التحكم في سرعة الانترنت ايقاف الانترنت على المتصلين قطع الانترنت.

في ظل انتشار الانترنت الواسع لدرجة انه اصبح شيء اساسي ومهم في حياتنا اليوميه قد نحتاج في بعض الاوقات الى طريقه لإيقاف الانترنت بعض الوقت عن  اطفالنا او اخواننا لكي يتسنى لهم مذاكرة دروسهم وعدم الانشغال بالانترنت وفتحه باوقات معينه ودون الحاجه لفصل شبكة wifi عن اجهزتهم وكتابة كلمة المرور مجدداً كل ذلك يمكنك القيام به بواسطة جهازك الاندرويد وعن طريق تطبيق wifikill اللذي سيقوم بهذه المهمه.

شرح تطبيق ايقاف الانترنت على المتصلين معك بالشبكة wifikill:-

قم بتحميل تطبيق wifikill رابط التحميل اسفل الشرح ثم قم بتثبيته على جهازك الاندرويد
بعدها قم بفتحه والسماح له باستخدام صلاحيات الروت
ثم اضغط على الزر اللذي يشبه زر التشغيل والموجود اعلى التطبيق كما هو موضح في الصورة وسيقوم بالبحث عن الاجهزة المتصله بنفس الشبكة المتصل بها جهازك
بعد الانتهاء من مسح الشبكة والبحث عن الاجهزة المتصله بها سيقوم بعرض الايبيهات الخاصه بالاجهزة المتصله بالشبكة في شاشة التطبيق.
اذا اردت ايقاف الانترنت عن جميع الاجهزة كل ماعليم هو الضغط على زر grab all الموجود اسفل الشاشة وسيتم ايقاف الانترنت عن جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة.
واذا اردت ايقاف الانترنت عن جهاز واحد متصل بالشبكه والسماح لبقية الاجهزة كل ماعليك هو الضغط على رقم ايبي الجهاز المراد ايقاف الانترنت عنه وستفتح لك صفحة جديده اضغط زر grap الموجود اسفل الشاشه وسيتم ايقاف الانترنت عنه.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent