احدث خمسه تطبيقات لانشر علي جوجل بلاي لعام 2019



أفضل  5 تطبيقات لانشر في 2019
من التطبيقات الأكثر تحميلا من متجر جوجل بلاي هي تطبيقات لانشر وهذه التطبيقات صممت خصيصا لهواتف الأندرويد
لكي تمنحها تصميم أنيق وجذاب ومختلف من الداخل مع تغيير الكثير من الخلفيات الرائعة وعالية الجودة، ولأنه لابد من أن تكون هذه التطبيقات سريعة
وعملية جمعنا لكم اليوم خمس أنواع من تطبيقات لانشر تعد من أفضل التطبيقات اللانشر لهواتف أندرويد لعام 2018

أفضل  5تطبيقات لانشر في 2019:
1. أكشن لانشر Action Launcher
هذا التطبيق لعشاق الحركة والإثارة والتجديد فهو تطبيق مميز ورائع جدا يدعمه الكثير من المزايا الفريدة لهواتف الأندرويد كما أنه يعتبر من تطبيقات لانشر الأكثر تحميلا من متجر جوجل بلاي، فهو سريع ويتم تحديثه بشكل فوري ومتكر.
حيث يحصل هذا التطبيق على 10 مليون مرة من التحميل والتنزيلات، وتم تقييمه 4.2 نجمة ذهبية، ويمكنك حاليا الذهاب الى جوجل بلاي وحمله مجانا فهو متوفر بالمجان وتوجد عمليات شراء داخل التطبيق.
من متجر بلاي AndroidEngineers

2 . لينكس لانشر Linux CLI Launcher
واذا كنت تبحث عن البساطة والرقي فعليك بتحميل هذا التطبيق المميز المتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي، حيث يتميز هذا التطبيق ببساطته فهو خالي من أي مؤثرات
أو أي شكل من الأيقونات الملونة لكي يكون متميز أو متنوع عن غيره فهو يشبه تماما نظام لينيكس.
ويتميز بميزة رائعة ومختلف وذلك من خلال كتابة الأوامر إذا أردتم فتح أي تطبيق مثلا اذا أردت فتح تطبيق الفيسبوك قم بكتابة open Facebook.
وهذا التطبيق تم تحميله أمر من مائة ألف مرة وحصل على 4.7 نجمة وهذا من شدة إعجاب الكثيرين به.
من متجر بلاي AndroidEngineers

3.أبيكس لانشر Apex Launcher
بينما هذا التطبيق فيتمتع بمكانة خاصة ومميزة من ضمن تطبيقات لانشر الرائعة حيث أنه يتميز بالكثير من الخيارات الواسعة للتخصيص ولديه إمكانية تخصيص نظام الإيماءات.
هذا إلى جانب شكله وستايله المختلف والراقي، وحصل نسخة هذا التطبيق بالمجاني على 50 مليون تحميل وتقييم 4.3.
بينما حصلت النسخة المدفوعة على تقييم 4.5 في متجر قوقل بلاي، لذلك اذهب فورا وقم بتحميله.

من متجر بلاي AndroidEngineers

4 . لانو لانشر Nano Launcher
ومن التطبيقات المجانية التي حصلت على الملايين من التنزيلات هو تطبيق نوفا لانشر فهو يحصل على الكثير من التحديثات الفورية بشكل متكرر وسريع.
فهو يتمتع بتصاميم جميلة ومتنوعة ويغلب عليها البساطة والرقي في تصميم الأشكال والأيقونات هذا إلى جانب الالوان والسرعة والأناقة والمرونة التي تتناسب لأي جهاز أندرويد.
ويتمتع هذا التطبيق بباقة رائعة من الثيمات والرموز الجديدة والعصرية هذا إلى جانب ملصقات المتحركة، ورؤية توقعات الطقس بشكل مريح حسب المنطقة الخاصة بك معةقفل الشاشة أيضا.
حيث حصلت نسخة التطبيق المجانية على 100 مليون تحميل وتقييم 4.6 من متجر جوجل بلاي، بينما حصلت نسخته المدفوعة على 5 مليون تحميل.
من متجر بلاي AndroidEngineers

5. سمارت لانشر  Smart Launcher
أما التطبيق الاخير الذي يندرج تحت قائمة أفضل تطبيقات لانشر لأجهزة الأندرويد لعام 2017,  هو تطبيق سمارت لانشر الذي يمكنك تحميله وتثبيته على جهازك الاندرويد لكي تشعر في كل مرة أن جهازك جديد.
وذلك بسبب الأيقونات الملونة والمميزة والمريحة للعين، كما انه يمكنك من إنشاء مجلدات وإخفائها عن أعين المتطفلين.
ويمكنك استخدام هذا التطبيق بدون الاعدادات الخاصة، وهو داعم للخلفية المتحركة ويدعم الويد جيس، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على المزيد من الثيمات المتنوعة والرائعة.
وحصلت نسخة التطبيق المجانية على عشرة مليون مرة من التحميل بينما حصل على 4.4 من تقييم المتابعين من متجر جوجل بلاي.
google-playkhamsatmostaqltradent