أفضل 3 تطبيقات لعمل صور متحركة GIF على الاندرويد مجانا 2020


عمل صور متحركة، برنامج تحويل الفيديو الى صور متحركة، عمل صور متحركة من الفيديو، عمل صور متحركة، برنامج اندرويد لعمل صور متحركة.


تعتبر الصور المتحركة أو صور الـ Gif من بين أحد أهم الأشياء المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتم إستخدامها من طرف الكثير من الأشخاص إما لتعبير عن شيئ ما أو لخلق نوع من التسلية ، يمكنك أنت أيضا صديقي إنشاء كهذه صور بسهولة ، سوف أطرح عليكم اليوم أفضل ثلاث تطبيقات ( حسب تجربتي الشخصية ) تهم تصميم الصور المتحركة .

أفضل 3 تطبيقات لعمل صور متحركة GIF على الأندرويد :


تطبيق Giphy Cam


تطبيق جميل جدا يتيح لك خاصية تصوير و تحرير الصور المتحركة مع إمكانية إضافة كم كبير من التأتيراة الجميلة والمبتكرة ، يمكنك صديقي عبر هذا التطبيق تعديل و تحرير الصور المتحركة و أيضا تصويرها إذا كنت ترغب في عمل صورة خاص بك مع إمكانية إضافة رموز و لواصق لتتلائمة مع ماهية الصورة ، وأيضا يمكنك دمج صور متحركة مع بعضها البعض و إضافة النصوص لها .
 لتحميل التطبيق :

تطبيق Gif maker


تطبيق مفيد جدا ، فبالإضافة إلى أنه يحرر و يعدل الصور فهو بمقدوره تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة و كذا تصويرها و تحويلها مع توفر عدة أدوات لاتقل فعاليتها عن التطبيق الأول ، التطبيق مهم جدا و هو يحتوي على كم لابئس به من المعدات ، بإمكانك إستراد الملفات من أي نوع و تعديلها تم تحويلها إلى صورة متحركة ، المميز في هذا التطبيق أنه يدعم أكثر من 15 لغة و من بينها اللغة العربية .
لتحميل التطبيق :

تطبيق picsart animate


جميعنا نعرف شركة بيكس آرت صحيح ؟ ، لقد قامة شركة بكس آرت بإنشاء تطبيق مفيد يمكنك من عمل صور متحرك مع رسوماتك الشخصية ، فقط إذا كنت تجيد الرسم قليلا يمكنك إنشاء إبداعاتك على شكل صور Gif عبر إما دمج مقطع لك مع التطبيق و عمل إبداعك أو رسم أشياء و تحريكها داخل التطبيق .
لتحميل التطبيق :
google-playkhamsatmostaqltradent