ﺍﻓﻀﻞ الطرق ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﺑﺤﻴﺔ الكاذبة والصادقة بسهولة


موقع لكشف مصداقية المواقع الربحية .معرفة المواقع النصابة.موقع لمعرفة مصداقة المواقع.كشف المواقع الوهمية.التأكد من المواقع الموثوقة.كيف اعرف المواقع الصادقة الربحية.الربح من الانترنت.أفضل الطرق للربح من الانترنت.كيف اربح من الانترنت.كشف المواقع الربحية المخادعة.شرح معرفة أفضل المواقع الربحية.


كوننا هنا في هذا العالم الرقمي فهذا يعني أننا معرضون للإحتيال بشتى أنواعه سواءا كان من قبل موقع أو شركة أو فرد أو .. و هاذا سبب إبتعاد العديد من الأشخاص عن عالم الأنترنت ونهج سياسة " لا عمل إلى على أرض الواقع " ! حيث أن معضم الأشخاص يعتبرون العمل على النت مجرد لعب لا ربح منه فقط تضيعة للوقت و الجهد ،و سبب قولهم لهذا الكلام أنهم قد سبق و تعرضو لعملية إحتيال من موقع ما و قد أحبطهم هذا لأنهم علقو كل أمالهم عليه لكنه خانهم في النهاية :(
قبل أن ندخل في " ما لا يحمد عقباه " علينا البحث مليا عن الموقع الذي نحن بصدد التعامل معه كي نتجنب أي مشكل يطرء لنا في النهاية .
أعتقد انك بدأت تتسائل ؟ كيف أعرف المواقع النصابة من الصادقة ؟ بسيطة صديقي ! تابع معي الشرح :
سوف نستعين بأحد المواقع المفيدة و هو موقع scamadviser إذ أن هذا الاخير يسمح لك ب فحص و تحليل المواقع الربحية و يعطيك نسبة صدقه و مدى إحتمالية أن ينصب عليك ، كي تحمي نفسك و اموالك من أي مكروه .
كيف أستعمله :
للولوج إلى الموقع من هنا
بسهولة ! عند دخولك إلى الموقع تضع رابط الموقع المراد فحصه تم تضغط على فحص و تنتضر النتائج ، النتائج تأتي على شكل نسبة مؤوية أي أنه إذا وجدت %100 يعني الموقع ﺻﺎﺩق ﻭﻏﻴﺮ ﻧﺼﺎﺑﺔ ﻭﺇﺫﺍ ﻭﺟﺪﺕ التقييم ﺃﻗﻞ ﻣﻦ %50 ﻓﻌﻠﻴﻚ تركه ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ لأنه نصاب ، أما إذا كانت النسبة فوق %50 ف غالبا الموقع يكون صادق لكن يبقى حاجز عمر الموقع و عدد المتواجدين فيه و أصحاب التجارب عليه قليلين لدى لا يتم إعطائه حقه بالكامل ( لكن هذا لاينفي إحتمالية نصب الموقع ) .

ملاحضة :
إحصائيات الموقع ليست دقيقة %100 لأن مصداقية المواقع مرهونة بطاقم عملها ، لكن يبقى أفضل خيار في الوقت الحالي .
كيف يعرف موقع scamadviser أن هذا الموقع نصاب أم صادق ؟
طبعا عبر الدراسة ؟ نعم عبر دراسة الموقع من كل جوانبه و إعطاء تحليلات شبه دقيقة لمدى مصداقيته ، فمثلا الموقع يطلع على مدفوعات المشتركين هل تصلهم أم لا ؟ ، ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ أو الموقع ﻣﺮﺧﺺ ﻟﻬﺎ ﺃﻭ ﻻ ؟ ، ﺳﻤﻌﺔ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ؟ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ عليه ؟، إثباتات الدفع ؟ شعبيته ؟ كمية البحث عليه ؟ ، ... كل هذه عوامل يتخدها الموقع لتخمين مصداقية الموقع و في غالب الأحيان تكون النتائج المحصل عليها من الموقع مطابقة لماهية الموقع المدروس .
google-playkhamsatmostaqltradent