-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على كلمات أفتتاحية ل مواضيعك و فيديوهاتك وجعلها تظهر في القمة


إذا كنت من صناع المحتوى كيف ما كان نوعه فأنت و بالضرورة تحتاج إلى مسك الكلمات و إيجاد الروابط التي من خلالها يمكنك التفوق على منافسيك و تصدر محركات البحث سواءا تعلق هذا ب يوتيوب أو جوجل أو بينج أو ... ف جميع هذه المحركات تعتمد على خوارزمية تحليل الكلمات و مطابقته مع المحتوى ، ف إن نجحت في إستهداف الكلمات فسوف تنجح في جلب الزوار و جلب الزوار يعني توسيع قاعدة متابعي مدونتك .
قبل أن تشرع في كتابة أي تدوينة أو تسجيل أي فيديو فعليك أن تبحث بشكل جيد و عملي عن الكلمات التي سوف تستهدفها في موضوعك لأن هذا سيزيد و بشكل ملحوظ من حضوض ضهور موضوعك في النتائج الأولى .
حسنا ! الكلمات المفتاحية لها دور مهم في بناء المواضيع ، لكن كيف أحصل عليها ؟ كيف أستغلها في تدويناتي ؟ هذا ما سنتعرف عليه الأن :
كيف احصل على الكلمات المفتاحية ؟
نحن لانريد أن نخمن هذه الكلمات و نضعها فقط بل نريد أن نضعها على أسس و على معايير التي سوف تحلق بنا إلى القمة ، لدى نحن سنستعيين بموقع seochat و هو موقع يمنح لك خدمة خطيرة تتجلى في توليد كلمات مفتاحية على حسب إنتاشرها و عدد مرات ذكرها في محركات البحث ، هذا سيخول لنا السيطرة على الكلمة المستهدفة من كل جوانبها .
لتوجه إلى الموقع من هنا .
و بالنسبة لﻃﺮﻳﻘﺔ ﺇﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻫﻲ ﻛﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺃﻭﻻً ﻗﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ إلى الموقع ﺛﻢ ﺑﻌﺪ ذالك قم بﺇﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺘﺘﺤﺪﺙ ﻋﻨﻪ ﻭ ﺑﻌﺪها ﻗﻢ بﺍﻟﻨﻘﺮ ﻋﻠﻰ ﺃﻱ ﻣﺤﺮﻙ ﻣﻦ ﻣﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺰﻭﺍﺭ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺛﻢ ﺑﻌﺪﻫﺎ إضغط على زر " Search " و ستحصل على قائمة ضخمة من الكلمات المستهدفة !
كيف أستعمل هذه الكلمات ؟
بكل سهولة ! إذا كنت في يوتيوب ف فقط قم برفع الفيديو و في خانة الوصف قم بكتابة وصف قصيرة تم قم بتضمين الكلمة المستهدفة داخله تم إتجه إلى مكان وضع الوسوم وقم ب نسخ قائمة ضخمة من الكلمات ( من الموقع السابق ) و الصقها في يوتيوب .
أما إذا كنت تريد كتابة موضوع فبنفس الطريقة قم بكتابة موضوعك و بأسلوبك الخاص و قم بصياغة الفقرات مع حشو بعض الكلمات في الداخل تم توجه إلى خانت الوصف و قم بوضع بعض الكلمات التي جئت بها من الموقع السابق .
و هاكدا تكون قد إنتهية ، لم يبقى لك الأن سوى إنتضار الزوار .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة