تطبيق keep me out يجعل هاتفك يغلق في أوقات محدد ولا يفتح حتى و إن أردت ذالك

في أغلب الأوقات نحتاج إلى التخلص من الهاتف و التركيز على فعل أشياء مهمة كـ الدراسة و ما إلى ذالك ، لكن يقف حاجز الأنترنت و الألعاب و التطبيقات عائقا أمام تحقيق بعض البعد عن الجهاز .
 apk ‪Keep Me Out‬‏
نظرا لكون العديد من الأشخاص مصابين بإدمان الأجهزة الإلكترونية أصبحة من الصعب جدا مرور اليوم دون إمساك الهواتف و إحتضانها و تجوال فيها حتى و بدون أي سبب منطقي ، لمكافحة هذه الظاهرة نحتاج لشيئ ما يعطل أجهزتنا لفرة زمنية و لا نستطيع بأي طريقة فتحه حتى يمر الوقت الذي حددناه ، هذا الشيئ هو عبارة عن تطبيق و هو يدعى keep me out .
تطبيق  keep me out هو برنامج يعمل كـ مضاض للإدمان أي أنه يمنح قسط من الراحلة للمدمنين و هذا عبر قفل الهاتف و التحكم في وقت فتحه مجددا ، هذا يمنح لشخص الراحة لعينيه التي لطالما أتعبها بالنظر للهاتف ، كما ويوفر الوقت الكافي لـ قيام المدمن بواجباته المنزلية و المدرسية أيضا .

التطبيق بسيط في فكرته لاكن ضخم في مضمونه
  ‪Keep Me Out‬‏- لقطة شاشة

حيث أنه يقوم على فكرة مفادها أن يقفل لمدة محددة ولا يفتح حتى تنقضية تلك المدة ، و بالنسبة لطريقة عمله فهي بمنتهى السهولة :

فقط أدخل إليه بعد تحميله و تتبيثه من الرابط أسفل المقال ، تم إختر الوقت الذي تود إقاف التشغيل فيه و أخيرا أعطه صلاحية التحكم و مبروك عليك بضع ساعات دون هاتف .
تحميل  ‪Keep Me Out‬‏



لتحميل التطبيق  :
google-playkhamsatmostaqltradent