أفضل محاكيات الألعاب للأندرويد 2019


أحيانا و عند تجولك في مواقع الأنترنت تصادف أن ترى لعبة جميل و تبدأ في البحث عن زر التحميل الخاص بها ! لكن و للأسف عندما تجده تعرف أن اللعبة غير متوفرة لمنصة الأندرويد و أنما هي لمنصة موازية ک نينتيندو دي أس أو جيم بوي أو بي اس بي أو ... ، تريد أن تلعبها لكنك لاتملك غير جهازك ! ماذا تفعل ؟ اليوم جلبت لكم الحل و هو عن طريق الإستعانة بالمحاكيات الخاص بالمنصات التي يتم تشغيل الألعاب عن طريقها و التي ستمكننا من لعب الألعاب التي لايدعمها جهازنا بكل سهولة و بساطة .
من دون مقدمات تافهة لننتقل مباشرة للشرح :
MegaM64 :
مارئيك أن تخرج من حبس الألعاب الثنائية الأبعاد ، مارئيك أن تجرب شيئا جديدا ؟ أقترح عليك هذا المحاكي الجميل الذي يسمح ل بتشغيل الألعاب الخاصة ب Nintendo 64 و الذي يتميز بكثرة الألعاب و التي بدورها تتميز  ب خاصية 3D في كل ألعابها تقريبا . 
لتحميل المحاكي من هنا
موقع لتحميل الألعاب الخاصة بالمحاكي من هنا
My boy ! GBA :
ما أجمل العودة إلى أيام الطفولة الجميلة ! أليس كذالك ، مع هذا التطبيق يمكنك فعل هذا بكل بساطة ! يمكنك العودة عن طريق تجربة الألعاب التي ما نفكة عنا عندما كنا صغارا و التي من أشهرها نذكر لعبة Super Maroi World و Waroi و Kirby و غيرها من الروائع الجميلة ، المهم هذا التطبيق يقوم بتشغيل العاب My Boy Advence و حجمه صغير نسبيا !
لتحميل المحاكي من هنا
لتحميل الألعاب الخاصة بهاذا المحاكي تفضل من هنا
Drastic :
كنت مهووسا بهذا المحاكي طوال سنوات فالألعاب التي يحتويها بداخله تعتبر من بين أقوى و الأفضل الألعاب التي عرفتها البشرية فتطبيق Drastic يقدم لك الألعاب الخاصة بمنصة Nintendo DS على طبق من ذهب حيث يعتبر تقريبا هو المحاكي الوحيد لهذه المنصة !
لتحميله من هنا
و هنا موقع لتحميل الألعاب الخاصة بهذه المنصة لدخول إليه من هنا
Snes 9x :
جميعنا نعرف شركة Nintendo ! لكن أغلبنا لا يعرف أين كانت بدايته ؟ أنا سأخربك ! بدايته كانت مع هذه المنصة و هي تسمى Super Nintendo و فيها إحتوت على جميع الألعاب القديمة و الكلاسيكية التي منها كان الإنطلاق لكل الألعاب التي تراها الأن .
لتحميل المحاكي من هنا
موقع لتحميل العاب المحاكي من هنا
Xbox 360 Emulator :
التطبيق المعجزة ! تطبيق منتهى الخطورة يسمح لك بتشغيل ألعاب الإكس بوكس !! من دا الذي سيسمح لك بتشغيل مثل هذه الألعاب على هاتفك ! لا احد غير هذا التطبيق ، بالنسبة لطريقة التشغيل التطبيق فهي تتم عن طريق تشغيل Vpn اين كان نوعه و ضبطه على الصين لأن التطبيق صيني و غير متوفر سوى في الصين ، و من مميزاته أنه يحتوي على ألعاب إفتراضية جميلة لم تحتاجة لتحميل أية لعبة !
لتحميله من هنا
لتحميل تطبيق Vpn من هنا
PPSSPP :
كم أحب هذا المحاكي ، محاكي جميل جدا يسمح لك غزيزي القارئ بتشغيل الألعاب الخاصة بمنصة بي إس بي على جهازك الأندرويد ، تطبيق سريع يختلف عن غيره في فعالياته العالية ، المهم :
لتحميله من هنا
موقع لتحمل ألعاب المحاكي من هنا
FPse :
من هنا كان إنطلاق سلسة منصات بلاي ستايشن حيث هذا التطبيق يحاكي لك الألعاب الخاصة بأول إصدار من هذه المنصات و الذي هو بلاي ستايشن واحد ، عبر هذا التطبيق استمتع بلعب الألعاب و تسلى مع إستعادتك لأيامك الفائتة !
لتحميل التطبيق من هنا
هذا موقع لتحميل العاب المحاكي من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent