كيف تحصل على شروحات حصرية لمدونتك وجعلها تظهر في الصفحة الاولى

احصل على محتوى حصري لمدونتك !

المحتوى هو الملك ! كلمة تترك صداها في كل موقع أو مدونة ، فالموقع الذي بدون محتوى ما لبث أن يخسر كل زواره و السبب وراء هذا هو عدم و جود العامل التحفيزي الذي سيرتقي بك من القاع إلى الأسقاع في عالم التدوين ،و حتى و إن كنت تملك هذا الحافز و تحب مجال التدوين لكن أغلبنا عانا و مزال يعاني من مشكلة المواضيع و الحصريات ! من اين يحصل عليها و كيف يستثمرها لنهوض بمحتواه التقني ؟ الحل بسيط أصدقائي و هو يكمن في المحتوى الغربي ! نعم المحتوى الغربي غني بالمعارف التقنية التي يحلم بها كل صاحب موقع ، في هذه التدوينة سنتعلم و إياكم طريقة إستخلاص هذا المحتوى و أخده إلى مدونتك و بالتالي فستكون النتجية جلب الزوار و هي الأخرى ستأذي إلى إشهار مدونتك داخل العالم التقني .
المستفاد من التدوينة :
سوف نتعلم و إياكم طريقة الحصول على الحصريات و نشرها قبل الجميع بالإضافة إلى إستراتيجية تحسين المحتوى حتى يتناسب مع قواعد السيو ، فيكون لدينا موضوع حصري غير منقول يجلب الزوار و بالتالي يجلب معهم الأرباح .
سأعرض عليكم أعزائي عشرة مواقع ذات وقع خاص في عالم التدوين التقني الغربي ، و بعدها سأنتقل معكم إلى كيفية تحسين هذا المحتوى و جعله يتناسب مع العالم العربي ، لنبدأ على بركة الله :
هل موقعك يهتم بالتقنية من شتى مجالاتها ؟ إذن أنت بحاجة إلى هذا الموقع ! ، موقع خطير يحوي في داخله كل مستجد يطرئ في عالم الأنترنت كما و يلخص شروحات و مراجعات لبعض الأجهزة .
للمهتمين بالأندرويد هذا الموقع يخصكم ! الموقع يحتوي على عدد لابئس به من الشروحات و الأخبار الحصرية التي يتم تحديثها يوميا من قبل خبراء المجال ، لدى فهو يعتبر ك أفضل مصدر يمكنك أن تستورد منه المحتوى .
أحيانا و حين تتجول في الأنترنت تصادف عناوين ك " حصري كيف تربح الكثير من المال عبر هذا الموقع " و يتبادر في دهنك هذا السؤال " كيف عرف بوجود هذا الموقع قبل الجميع ؟ هل لديه مصدر قوي لايعرفه أحد ؟ " سأجيبك على سؤالك بكلمة " أدس ويكاي " ! نعم عبر هذا الموقع يمكنك جلب أصدق المواقع الربحية المعززة بإثباتات السحب و وضعها على شكل موضوع ،و مبروك عليك الزوار .
المواقع الخاصة بالشروحات التي تستهدف أجهزة آبل ( اي فون ، ماك ، ... ) قليلة في المحتوى العربي ، و يمكنك أن تحول هذه النقطة لصالحك ، فمع هذا الموقع يمكنك أن تجلب منه عدد كبيرا من المواضيع و تضعها في مدونتك و تكسب جمهورا واسعا و خصوصا مع التزايد الهائل لمستخدمي هذه الأجهزة يوما بعد يوم .
إذا مابحثنا جيدا في المواقع العربية سنجد كم كبير منها يختص بعرض البرامج و التطبيقات و الألعاب و ما شابهها ، لدى كأفضل خيار لجب هذه البرامج و وضعها قبل الجميع هو الإستعانة بهذا الموقع ! الموقع يحتوي على كم لابئس به من البرامج و الألعاب بالإضاف إلى بعض الشروحات الخاصة بها .
موقع يستهدف البرامج بشكلها العام فيه عدد كبير من الشروحات و الأخبار التقنية و محتوها يتجدد بشكل يومي .
موقع لايقل قيمة عمن سبقوه فهو الأخر يستهدف الشروحات التقنية كما و يعتبر خيارا جيدا بالنسبة للمدونات التي تهتم بالأخبار التقنية فهو يزودك بها على مدار الساعة .
من إسمه يتضح لنا أنه موقع خاص بجلب آخر المستجدات في عالم النت ، هذا الموقع الكبير غني عن التعريف فهو يعتبر من بين أفضل و أقوى المواقع في هذا المجال .
التقنية بنضور جديد ! موقع إحترافي جدا مبني على يد خبراء يقوم بتوفير اخر الأخبار التقنية من كل جوانبها ، لدى فيعتر موقع جميع لجلب المواضيع .
نختم هذه القائمة بهذا الموقع الرائع ! يعتبر هذا الأخير من بين كبار المواقع المعتمدة في المحتوى الغربي لدى من الجيد الإستعانة به لتحقيق إكتمال موضوعي في التدوينات العربية .
← ملاحضة :
إلى جانب أنك ستحصل على موضوع حصري و إحترافي فهناك منفعة أخرى من زيارة مثل هذه المواقع ! ألا و هي إكتساب اللغة الإنجليزية ! فمن خلال تداومك على زيارة مثل هذه المواقع و محاولة فهمها و ترجمتها فمن المؤكد ستعلق بعض المصطلحات الإنجليزية في عقلك و مع تكرار هذه العملية ستجد نفسك قد حصلة على رصيد لغوي كبير حتى من دون أن تدري ^_^ .
المهم :
لننتقل الأن إلى كيفية تحويل هذا المحتوى الإنجليزي إلى عربي ؟
لقد قدمة لكم فوق أهم و أفضل المصادر التي يلجئ إليها أصحاب المواقع سواءا الصغيرة منها أو الكبيرة فلا تضن أنهم يملكون قوة خارقة تجعلهم يعلمون بتلك الأخبار قبل أي أحد بل إنهم يرجعون إلى مثل هذه المصادر و يعيدون صياغتها و هاهو محتوى فريد ! بهذه البصاطة .
فل نأخد مثلا ! لدينا :
" عرف عالمنا المعاصر طفرة كبيرة بعد إختراع الأنترنت فقد سهل عملية الإتصال و فتح الطريق أمام الشعوب لتعارف و تبادل الخبرات ... "
هذه الكلمات لنقم بترجمها إلى الإنجليزية :
" The modern world has known a great leap after the invention of the Internet has facilitated the process of communication and open the way for people to know and exchange experiences ... "
جميل ! الأن لنعدها إلى العربية :
" وقد عرف العالم الحديث قفزة كبيرة بعد اختراع الإنترنت سهلت عملية الاتصال ومفتوح الطريق أمام الناس للتعرف و الخبرات ... "
كما ترون هنا يقع الخطأ ! عند ترجمة نص إنجليزي لعربي فإنه لايصح لنا أن نأخده بتلك الأخطاء الإملائية التي يحتوي عليها و نضعه مباشرة في مدونتنا ، لأن خورزمية محركات البحث سوف تتجاهل موضوعك نضرا للأخطاء التي يحتوي عليها ، و حتى إذا تجاوزت مشكلة محرك البحث و جلبت الزوار فلن تفلح في الحفاض عليهم لأن زوارك سيملون من ركاكة اللغة و يغادرون مدونتك باحثين عن الأفضل .
هنا إستخدم عقلك قليلا حاول إستتمار ماتعلمته من لغة طيلة سنوات دراستك و حاول إنشاء موضوع مقبول و يستحسن أن تتعمق فيه حتى تنال رضى محركات البحث و تصعد إلى القمة .
google-playkhamsatmostaqltradent