تعلم كيف تجعل هاتفك يقوم برد على رسائل الواتساب بشكل أوتوماتيكي في غيابك

الرد التلقائي لرسائل الواتساب.المجيب الالي لدردشات والواتساب وتيليجرام.تحميل برنامج الرد الالي لرسائل الوتس اب.كيف اجعل هاتفي يقوم بالرد اليا على الواتساب.
طريقة تشغيل الرد الالي للواتس اب للرد على الرسائل.الرد الالي في الواتس اب للايفون.الرد التلقائي في الواتس اب للايفون.الرد التلقائي على الواتساب.كيفية تفعيل الرد التلقائي في الواتس اب للايفون.الرد الالي واتس اب ايفون.رسائل تلقائية للواتس اب.اداة الرد الالي للواتس اب.برنامج الرد الالي للواتس اب ايفون.


في اوقات كثيرة تحتاج إلى نسيان هاتفك قليلا و التركيز على عملك ، لكن يقف خوف الأهل و الأصدقاء عائقا أمام حدوث هذا ، لأنك إدا لم تجب على رسائلهم يعتبرون أن مكروها خطيرا قد أصابك ،و يُحولُون هذا الشيئ البسيط ( عدم الرد ) إلى شيئ ضخم و يعاتبونك عليه .
لدى جلبتم لكم هذه التدوينة ^_^ و هي عن طريقة جعل تطبيق الواتساب ( بعتباره من أبرز تطبيقات التواصل المستعملة على اجهزة الأندرويد ) يرد على رسائل أهلك و اصدقائك بدون تدخل مادي منك ! فأنت ستعين روبوتا هو يقوم بمهمة الرد الآلي لوحده دون ادنى تدخل !
لكن قبل الدخول في خضم الموضوع لاتنسو  
أولا : هذه الطريقة تحتاج إلى صلاحية الروت !
تانيا : لنبدأ في الشرح !
في البداية نقوم بتحميل تطبيق WhatReply For WhatsApp ويمكنكم تحميله من هنا
هذا التطبيق يسمح لكم بالرد على الرسائل الواردة في تطبيق الواتساب بشكل أوتوماتيكي عن طريق روبوت لايكل و لايمل ! فهو على رهنة الإشارة كل يوم 24/24 ساعة .
بالنسبة لطريقة الإستعمال فهي بمنتهى البساطة :

عند التحميل و تثبيت ستضهر لك صفحة إضغط على  Grant Permission من أجل إعطاء التطبيق صلاحية الروت ، بعدها ستجد خيار WhatReply قم بضغط عليه و إختر Enable ، الأن أخرج و عاود الدخول للتطبيق و سيصبح على هذا الشكل :


الأن ضبط الإعدادات ( كي يتم الرد على الرسائل ) ، هنا يمكنك أن تقوم بكتابة رسالة و طريقة الرد عليها ! كيف هذا ؟ فمثلا : إذا كتب لك شخص " هل أنت بخير ؟ " و أنت كتبة في التطبيق " الحمد لله " فسيتم الرد عليه ب " الحمد لله " و هكذا ...
ويمكنك أيضا أن تقوم بتعديل إعدادات الوقت ! يعنى المدة الزمنية التي يتم قضائها حتى يرد على الإسالة و يمكنك إختيار على الفور أو بعد دقيقة أو 10 دقائق  ...
google-playkhamsatmostaqltradent