طريقة عمل حساب روسي للفيس بوك والذي يصعب أختراقة او حظره

عمل حساب روسي- طريقة إنشاء حساب روسي للفيس بوك- الحصول على حساب يصعب اختراقة- عمل حساب يصعب حظره او اختراقة.






في هذه المقالة سنتحدث عن طريقة لعمل حساب روسي     مؤكد والذي يصعب اختراقة او حظرة للفيس بوك

اما بالنسبة لطريقة عمل حساب روسي فهي طريقة سهلة 
كلنا نحلم بحساب مميز و قوي على الفيسبوك ، لكن أغلبنا يجهل طريقة الحصول عليه ! ، أنا أتكلم عن الحساب الروسي ! الصعب الإختراق ، سنتطرق في هاذا الشرح القصير إلى طريقة الحصول على حساب كهاذا ، 

إذن لنتعرف قليلا على إيجابيات الحساب الروسي :
حساب الروسي ليس كغيره من الحسابات إذ يعتبر من أقواها نضرالصعوبة حضره و أمانه التام ... كما ويملك إيميلا مميزا و ليس كغيره و ....

للحصول على حساب روسي  :

نتجه إلى هذا الرابط و نقوم بتسجيل :



التسجيل يكون بطريقة عادية ، المشكل الوحيد هو أن الموقع باللغة الروسية لكن يمكنك إستخدام مترجم المتصفح أو المترجم العادي .

عندما تصل إلى رقم الهاتف يمكنك أن تقوم بعمل رقمك الخاص ( لأنه لتفعيل فقط ) ، أو يمكنك وضع " ليس لدي هاتف " و يقوم الموقع بإعطائك بضعت أسئلة ليتأكد من ماهيتك ... المهم بعد أن تكمل عمليت التسجيل نكون قد أنهينا الخطوة الأولى ، الأن علينا أن ننشئ به حساب على الفيسبوك .

كيف نقوم بفعل هذا ؟

بسيطة ! قم بدخول إلى الفيسبوك و إضغط على " تسجيل حساب جديد " ، و بعدها إملئ المعلومات ( الإسم و كلمة السر و ... ) و عندما تصل إلى الإيميل قم بكتابة الإيميل الروسي الذي إخترته ! بعدها سيتم إرسال رسالة التفعيل إلى حسابك ، بعدها قم بدخول إلى حسابك و تأكيده و بعدها مبروووك عليك حساب فيسبوك روسي ، مع كل إمتيازاته الرائعة !

google-playkhamsatmostaqltradent