استخراج ﺍﻟﻨﺼﻮﺹ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﺭ بجميع اللغات وﺑﺪﻭﻥ ﺑﺮﺍﻣﺞ للأندرويد


برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية للكمبيوتر.استخراج النصوص من الصور للكمبيوتر.استخراج النص من الصور عربي.تحميل برنامج استخراج النصوص من الصور للكمبيوتر.استخراج النص العربي من الصورة.تحميل برنامج استخراج النصوص من الصور يدعم اللغة العربية.تحويل الصورة الى نص.تحرير النص من الصورة اونلاين.موقع تحويل الصور الى وورد يدعم العربية.برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر.نسخ الكلام من الصور عربي للايفون.تحميل برنامج نسخ النص من الصور.استخراج الكلام من الصور.كيفية نسخ النص من الصور.

لديك صورة ! و داخل الصورة كتابة ، تريد إستخراج الكتابة ؟ هل تقضي ساعات من الكتابة و العناء كي تستخرجها ؟ ، من النظرة الأولى هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة للإستخراج أليس كذالك ؟؟ في الحقيقة لا ! يمكنك إستخراج الكتابات من على الصور بطريقة سهلة و بسيطة بدون إجهاد نفسك بكثير من التركيز ، ستفعل هذا عن طريق موقع newocr وهو موقع خطير يقدم لك خدمة إستخراج الكلمات من الصور بشكل إحرافي ! مع دعمه لجميع اللغات تقريبا حتى العربية ! .
لدخول للموقع من هنا .
√ مميزات الموقع :
• الموقع سريع و ﺁﻣﻦ ﺟﺪﺍً ﻭﻻ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺇﻟﻰ ﺗﺴﺠﻴﻞ فيه فقط إذهب إليه و إرفع الصورة و خد الكتابة !
• لايوجد حاجز لعدد الصور فيمكنك ﺗﺤﻮﻳﻞ ﻋﺪﺩ ﻏﻴﺮ ﻣﺤﺪﻭﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺇﻟﻰ ﻧﺼﻮﺹ، ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﺨﺸﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻷﻥ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺤﺬﻓﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺘﺨﺰﻳﻨﻬﺎ في ذاكرته .
• ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ يدعم أكثر من 70 لغة من بينها العربية و بالإضافة إلى هذا فهو مصمم لتعرف على الخطوط بجميع تنسيقاتها كي يقوم بالعمل المطلوب بشكل كلي لدون نقص .
• الموقع يدعم عدة صيغ من بينها صيغ لصور ک png و JPEG و ... و صيغ للكتب ک pdf و غيرها من الصيغ ...
• الشرح :
— عند الدخول للموقع قم بضغط على زر " رفع الصورة " و إختر الصورة المطلوب إستخراج الكلمات منها من جهازك سواءا كان الكمبيوتر أم الهاتف تم إختر اللغة المستعملة في الصورة ، عند إختيار الصورة قم بضغط على زر " رفع " و إنتضر بعض التواني حتى يتم إستكمال التحميل و بعدها مبرووك عليك فسوف يتم طبع النتائج و إضهار جميع الكلمات و الجمل المكتوبة في الصورة بشكل منسق يبقى لك صديقي أن تقوم بنسخها و إستعمالها كيف ما تشاء .
google-playkhamsatmostaqltradent