أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتدوين مواضيع مدونتك مباشرة من هاتفك



لمحبي التدوين ! و خصوصا لمستخدمي الأندرويد ، في تدوينة اليوم سنتعرف على بعض التطبيقات المفيدة التي ستفيدك حتما في تدوين المواضيع على مدونتك بطريقة سهلة و سلسة و بمنتهى البساطة ! مع مميزات جميلة جدا .


إذن :

لنتعرف على التطبيقات :

Blogger :

على الأرجح أنت تعرفه و سبق لك وجربته لكن لا أضنه راق لك ! أليس كذالك ؟ هو تطبيق جيد لمحبي التدوين لاكن المشكلة تكمن في إمكانياته المحدودة جدا ، فهو لايسمح بإختيار مكان وضع الصور بل يضعها تلقائيا و أيضا يتصف بعدم تزويده بخاصة الألوان ، لكن يبقى تطبيق جيد فيمكنك وضع تدوينات و تنسيقها ( بدون ألوان ) و وضع الروابط و غيرها من الأشياء اترككم لتكتشفوها :

Blogaway :

تطبيق رائع جدا يسمح لك بتدوين المواضيع عن طريق منصة بلوجر ، إذ يتميز بإمكانية وضع التدوينات و نشرها تلقائيا على مدونتك ، التطبيق يدعم وضع الصور و تنسيقها بشكل كامل ، كما و يدعم زخرفة و تلوين النصوص ! لكن يبقى المشكل في عدم سماح التطبيق ب دمج النصوص مع الروابط ، لكن يبقى تطبيقا جيدا ، و يمكنك الإطلاع عليه :


و قد تحتاج إلى تعديل الصور لوضعها على تدويناتك

wordpress :

لكل من يحب الوورد بريس هذا التطبيق لك ! هذا التطبيق من تطوير شركة الوورد بريس إذ يعتبر التطبيق الرسمي لها ، هو تطبيق جميل الشكل،  كامل المحتوى مع نقوصات طفيفة يختلف فيها عن الموقع ، يمكنك تدوين المواضيع عن طريق التطبيق و تنسيقها بشكل كامل ، لكن كما هو معروف منصة الووردبريس لتكون مثالية عليك ترقيتها إلى مدفوعة و ليس مجانية لأن الخيارات فيها محدودة .
لتجربته :

bloggeroid :

تطبيق جميل لمستعميلي بلوجر حيث يسمح لك هاذا الأخير بكتابة التدويناة و تنسيقها بشكل HTML على مدونتك ، إذا كنت ذو خبرة و لو قليلا في لغة HTML فأنصحكم بتجربة هذا التطبيق .
لتحميله :

blogger stats :

تطبيق جميل لإتباع و حساب عدد الزوار الخاصين بمدونتك ، سواءا اليوميين أو الأسبوعيبن أو الشهرين ، يمكنك أن تستخدم التطبيق كحافز للمحافضة على الحد الأذنى للزوار !  ، لتجربته :

seo serp mojo :

تطبيق خطير جدا يسمح لك بدراسة مدى أرشفة مواضيعك في محركات البحث ، عبر وضع رابط مدونتك و الكلمة المفتاحية تم تشاهد النتائج ، هذا يساعدك في تحسين محتواك و التسلق للصفحات الأولى على محرك البحث !
لتحميل التطبيق
من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent