افضل تطبيقات الاندرويد لعمل الروت لتسريع وتقوية الهاتف

ترويت الهاتف بدون كمبيوتر-تحميل برنامج لترويت الهاتف-عمل روت للجوال-طريقة عمل روت للموبايل-أفضل تطبيق لعمل روت للهاتف- تسريه الهاتف من خلال الروت.




هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي لا تعمل الا بعمل روت للهاتف في هذة المقالة سنتحدث عن البرامج التي يمكنك من خلالها عمل روت لهاتفك بسهولة دون الضرر بالهاتف كما انك ستحصل على الكثير من المزايا عند عمل روت للجوال.

في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل التطبيقات لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر، هناك العديد من المزايا الذي ستحصل عليها عند عمل روت للهاتف مثل تسريع وتقويه الهاتف وتشغيل العديد من البرامج والتطبيقات الذي لا يمكن تشغيلها الا اذا كان هاتفك يحمل الروت وفي الاسفل ستجد الكثير من البرامج الذي يمكنك من خلالها عمل روت لهاتفك بأسهل الطرق وأفضلها.



اهلا بكم في موضوع جديد علي موقعنا بعنوان افضل خمس تطبيقات اندرويد لعمل  الروت في الدرس السابق قمت بنشر كيفيه عمل الروت وها انا اليوم اعرض لكم افضل خمس تطبيقات اندرويد لعمل روت الحلقة رقم 1 
وسوف اقدم العديد من الدروس الاخري في هذا القسم واليوم قد جلبت لكم تطبيقات مفيده جدا مابعد الروت وتعمل التطبيقات باستخدام الروت وبكل سهولة وفوائدها مثل تقويه الهاتف وتسريعه والحفاظ علي عمر البطارية والكثير من الادوات المهمة.

روابط البرامج 
تحميل تطبيق Systeam App remover  

تحميل تطبيق Root Boster
من متجر بلاي AndroidEngineers

تطبيق Wifi Passwords
من متجر بلاي AndroidEngineers


تطبيق 3C Tool Box


google-playkhamsatmostaqltradent