تطبيق Meplace لمواجه حالات الخطف وتحديد مكان عائلتك وارسال رسالة لهم عبر التطبيق


مع انتشار حالات الخطف في انحاء العالم ، فانتا بحاجه لحمايه افراد عائلتك من حالات الخطف ، ولكي تحميهم وتبق علي تواصل معهم ولتعرف امكانهم ، فيمكنك استخدام تطيق MePlace المميز والجديد ، برمجه عربية 100 % ، ويتميز هذا التطبيق بانه يعرفك مكان تواجد عائلتك او اصدقائك بك في الوقت الحقيقي ، كما يمكنك ارسال رساله لاصدقائك علي التطبيق بمكانك واحدثياتك الصحيحه وايضا تفاصيل الطريق ليصلوا اليك بأقرب وقت ممكن . 


وهذا التطبيق قد أتيح مؤخرًا علي جوجل بلاي بعد عمل دام اكتر من 6 شهور من المبرمج حسام جمال مصري الجنسيه 


كيف يعمل التطبيق ؟ 
يعمل التطبيق علي اجهزه الاندرويد ومتوافق مع جميع احجام الشاشه وسوف يوفر لك منظر وتصميم اكثر من رائع ولنتذكر ان التطبيق من تصميم عربي  ، كيف يحدد التطبيق مكان اي شخص تريد ان تعرف مكانه ؟ ، اولا عليك ان تقوم بتحميل التطبيق ان والشخص المراد ان تعرف مكانه لتطمئن عليه ثم عليك ان تضيفه في التطبيق علي حسابك الخاص بك علي التطبيق ، ثم سوف يظهر لك الشخص علي التطبيق ويمكنك تحديد مكانه في الوقت الحالي في الثانيه واللحظه الواحده وسوف يظهر لك التطبيق اقرب طريق يمكنك ان تصل اليه للشخص الذي انتا قمت بإضافته علي الخريطه ، وسبب انشاء هذا التطبيق هو كثره حالات الخطف حيث سوف يمكنك هذا التطبيق من الوصول لاشخاص الذين هم قاموا بتحميل هذا التطبيق والذين هم في حسابك علي التطبيق.

مميزات التطبيق

  1. التطبيق يحتوي علي ثلاثه أقسام  ( Vip / Freinds / Family ) حيث يمكنك ضُم من تريد وتقسميهم الي هذه الاقسام 
  2. تحديد مكان اولادك او عائلتك او من تريد مثل ماذكرنا في كيف يعمل التطبيق بعد اضافه من تريد سوف يقوم التطبيق بإظهار خريطه حيث سوف يوجد علي الخريطة اصدقائك او عائلتك او اي شخص انت قمت باضافته علي التطبيق فيه اي قسم كما ذكرنا  ( Vip / Freinds / Family ) 
  3. احد اهم واقوي الميزات في هذا التطبيق هي ميزه Safe Shot حيث تعتمد هذه الميزه علي ارسال رساله اذا كان يوجد خطر عليك الي جميع من يوجدون كا اصدقاء في حسابك وارسال اليهم الوقت ومكانك بشكل اوتوماتيكي 
  4. ميزه Dest Shots حيث تعتمد هذه الميزه علي ارسال معلومات تحركاتك لاصدقائك علي الحساب الخاص بك في التطبيق مثل مكانك او الوقت الذي انت تتحرك فيه وجميع معلومات تحركاتك 
  5. يتوفر التطبيق علي ميزه Statue حيث توفر هذه الميزه ظهور حالتك لاصدقائك 
  6. يعطيك التطبيق اخر مكان كان صديقك متصل علي الانترنت به اذا تم فصل الانترنت عنه 

معلومات عن التطبيق
  • التطبيق متوفر علي جوجل بلاي مجانا
  • حجم التطبيق = 14 ميجا بايت
  • يعمل التطبيق علي اندرويد 4.2 فيما فوق
  • يتوفر التطبيق علي اعلانات غير مزعجه  
تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent