برنامج Android Booster لتسريع الجهاز وتنظيف الملفات المكررة وزيادة مساحة التخزين



مُعزِّز الأندرويد Android Booster هو تطبيق لا غنى عنه يحتوي على أدوات تحسين أساسية لجهاز الأندرويد الخاص بك، مثل: تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة الجهاز، إدارة شحن البطارية، وزيادة الأداء بشكل عام. استمتع بهاتفك السريع الآن!
أهم الخصائص المميزة لمُعزِّز الأندرويد Android Booster
تنظيف المهملات (ملفات المهملات)
يساعد مُعزِّز الأندرويد Android Booster على زيادة مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمتكررة وتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت التي تُبطئ جهازك. لا تقلق حيال هذا الإجراء فهو آمن حيال بياناتك الشخصية.
تعزيز الجوال
يساعد "زر التعزيز من نقرة واحدة" على تسريع جهازك من خلال تنشيط ذاكرة الوصول العشوائي. هذه الميزة غير ضارة، وسوف تظل جميع خدمات النظام الأساسية قيد التشغيل بينما سيتم إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة فقط. يمكنك إجراء اختبار السرعة لمعرفة مدى سرعة جهازك بعد هذا التعزيز.
الحفاظ على البطارية
يسمح لك مُعزِّز الأندرويد Android Booster بالاختيار بين 3 مستويات لاستخدام البطارية: عادي، طويل، طويل جدًا. تخيل أنك كنت بعيدًا عن أي مكان تستطيع شحن بطارية جوالك منه أو ليس لديك شاحن لكنك بحاجة إلى أن يعمل جهازك لأطول فترة ممكنة – هذا التطبيق هو الحل!
تبريد وحدة المعالجة المركزية 
هل تساءلت يوما لماذا ترتفع درجة حراة جهازك؟ الحل هو أن تتعرف على التطبيقات التي تمثل عبئًا على وحدة المعالجة المركزية لديك وأن توقفها. تساعدك هذه الخاصية أيضًا في إطالة عمر البطارية وزيادة قدرتها على التحمل.
يستخدم مُعزِّز الأندرويد Android Booster خدمات إمكانية الوصول؛ وذلك لتحسين ميزة التنظيف غير الهام في بعض الأجهزة.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent