برنامج Skred للمراسلة الفورية والتواصل مع الاخرين دون معرفتهم من تكون مع هذا البرنامج هويتك مجهولة

  

Skred هو أول تطبيق مراسلة فورية آمن يعمل من نظير إلى نظير – لا تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف لكي تستخدمه.

Skred مجاني، بدون اشتراك، بدون مزود، بدون بطاقة SIM، بدون ترك أثر.

Skred تم تطويره مع دمج الخصوصية في التصميم والاستفادة من أعلى مستويات التشفير. Skred يمكّن الاتصالات الآمنة الفريدة من نوعها ومجهولة الهوية مع كلٍ من جهات الاتصال لديك. يمكن فقط للطرفين المشاركين في المكالمة التواصل مع بعضهما البعض مع استبعاد آي طرف آخر.

مع واجهة سهلة الاستخدام لا تؤثر على تجربة التعلم، يسمح Skred بسهولة تبادل الرسائل والصور والفيديوهات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

تسمح SkredBoard، التي يمكن الوصول إليها بمجرد التمرير لأسفل، بتوليد العديد من الهويات التي يتم فصلها عن بعضها البعض للحفاظ على السرية المطلقة. عندما تقوم بحذف رسالة على Skred ، فإنها تختفي أيضًا من الهاتف المحمول الخاص بالمتصل. يمكنك أيضًا استخدام المجموعات للتبادل مع عدة أصدقاء في نفس الوقت.

يتم تشفير كل التبادلات من البداية إلى النهاية، من هاتف محمول إلى هاتف محمول. لا يتم تخزينها على أي خادم. تقنيات التشفير مفتوحة المصدر وتستند إلى عمل القراصنة ونشطاء القرصنة من مشروع الجارديان.

نشأ Skred من مجموعة Skyrock ، والتي جاءت بدورها من حركة الراديو المجانية في فرنسا، وهي تدافع عن حرية التعبير على الهواء وعلى شبكة الإنترنت.

مع Skred، أنت حر!


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent