برنامج Showcaller معرفة هوية المتصل اسمه والمكان الذي يتواجد فيه وتسجيل المكالمة




يساعد تطبيق معرف المتصل في رؤية المتصل الحقيقي وحظر مكالمات البريد العشوائي

Showcaller هو أفضل معرف المتصل وتطبيق حظر المكالمات. تجنب البريد المزعج والتسويق عن بعد والاحتيال. وهو يعمل مثل معرف المتصل ، مانع المكالمات ، مسجل المكالمات وجهات الاتصال الهاتفية. أكثر من 20 مليون شخص يثقون!

★ فقط 4 ميغابايت. سريع وآمن وذكي
★ معرف المتصل يعمل حتى حاليا

إنه تطبيق معرف المتصل الأكثر دقة وسهولة الاستخدام ويمكن أن يساعدك على الفور على تحديد المكالمات الواردة غير المعروفة. بسيطة وذكية الهاتف المسجل الصوتي. يتم تشغيله بواسطة قاعدة بيانات تحتوي على مليار رقم هاتف وملايين مستخدمي Showcaller سعداء الذين يعتمدون على التطبيق يوميًا.

لماذا يجب عليك اختيار Showcaller؟
معرف المتصل - يعرض لك تطبيق Showcaller اسم معرف المتصل الحقيقي والمنطقة. بمجرد العثور على نتيجة ، يمكنك إضافتها مباشرةً إلى دفتر الهاتف وجهات الاتصال ودفتر الأرقام. تعرف على من قام بالاتصال ، ومنطقة اتصال حقيقية ، والاسم ، والناقل ، والمزيد.

حظر المكالمات - حظر المتصلين غير المرغوب فيهم والتحرش. يوفر Showcaller أيضًا تقارير الأرقام أثناء المكالمات الواردة غير المعروفة. قل وداعًا للتسويق عن بُعد والاحتيال والمضايقات والمزيد!

تسجيل المكالمات - تسجيل تلقائي للمكالمات الواردة والصادرة مع تسجيل جودة HD واضح على كلا الجانبين. تحتاج فقط إلى تمكين وضع التسجيل التلقائي وعند إجراء مكالمة صادرة أو لديك مكالمة واردة من شخص ما. يمكنك إدارة التسجيل الخاص بك ، والاستماع إلى التسجيل ، وإضافة الملاحظات ومشاركتها.

Dialer - بحث سريع في المكالمات الحديثة وجهات الاتصال ، واستبدال تطبيق الاتصال الافتراضي للنظام ، وجلب تجربة الاتصال إلى المستوى التالي! قم بإجراء مكالمة هاتفية بطريقة أكثر سلاسة وأكثر ذكاءً.

البحث عن رقم الهاتف - يتم تخزين جميع عمليات البحث عن رقم الهاتف ضمن البحث الذكي. قم بإجراء بحث عن رقم هاتف على مكالمة واردة ونسخ رقم في أي مكان لمعرفة من ينتمي. أقوى رقم بحث في Showcaller.

قاعدة بيانات دون اتصال - معرف المتصل السريع وإمكانية الوصول دون اتصال. تحديد وإظهار معرف المتصل الحقيقي دون شبكة. معرف المتصل العمل حتى حاليا!

Showcaller Premium - لا إعلانات

Showcaller هو تطبيق معرف هوية صحيح مجاني تمامًا لتحديد اسم معرف المتصل الحقيقي والمنطقة. ابدأ في حماية اتصالات هاتفك الآن واستمتع بتجربة اتصال ممتعة.

هوية المتصل ، حظر المكالمات وتسجيل المكالمات. إدارة دفتر العناوين الخاص بك ، والبحث عن رقم الهاتف ، وتسجيل المكالمات التلقائية مع تطبيق Showcaller.

لا يقوم Showcaller بتحميل دفتر الهاتف الخاص بك لجعله عاماً أو قابلاً للبحث فيه




لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent