-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل بيانات من هاتف آيفون قدم الى هاتف آيفون جديد بدون برامج




طريقة نقل البيانات من هاتف الى آخر كيفية نقل البيانات من آيفون الى آيفون بدون برامج


الحالة الأولى: النقل اللاسلكي للبيانات

ابدأ تشغيل هاتفك الجديد: سيطلب منك بضعة أسئلة أولية (مثل اللغة التي تريد استخدامها) ثم سيتم دعوتك لنقل البيانات من هاتف لآخر إذا كنت تريد ذلك.
ضع هاتفك القديم بالقرب من هاتفك الجديد، وتأكد من توصيل كلا الهاتفين بالشاحن، منعًا لانقطاع الطاقة في منتصف عملية النقل.
عند إجراء الاتصال، ستعرض شاشة أيفون الجديد نمطًا وسيفتح هاتفك القديم كاميرته ويعرض دائرة فارغة في منتصف الشاشة، سيطلب منك وضع هاتف أيفون الجديد على كاميرا هاتفك القديم بحيث يتمركز النمط داخل الدائرة.
سيتم دعوتك بعد ذلك لتحويل انتباهك إلى هاتفك الجديد لإنهاء التثبيت.
أدخل معرف أبل الخاص بك عندما يطلب منك ذلك، وقد يطلب منك أيضًا إذا كنت تريد Face ID أو Touch ID.
سيكون هناك العديد من الشاشات التي يجب القيام بها قبل بدء عملية النقل، بما في ذلك البنود والشروط المعتادة، سواء كنت ترغب في مشاركة موقعك وتحليلاتك، وما إذا كنت تريد إعداد فيس تايم وiMessage وسيري.
بمجرد اتخاذ جميع اختياراتك، ستبدأ عملية النقل، ولن تستخدم الهاتف القديم في شيء، وسيستغرق الأمر ست دقائق فقط، وإن كان الهاتف مليئًا بالتطبيقات والبيانات فقد يطول الأمر قليلًا

الحالة الثانية: النقل السلكي للبيانات


إحدى مميزات عملية الترحيل المحدثة من شركة أبل أنه يُمكن استخدام كابل لنقل البيانات، فإذا كان لديك شبكة واي فاي بطيئة بشكل خاص، فسيكون الاتصال السلكي أسرع بكثير، وقد يصل زمن الترحيل في الاتصال السلكي إلى تسع دقائق و40 ثانية، فإذا كنت تواجه مشكلة في النقل اللاسلكي فقد يكون ذلك بديلًا
كاميرا USB 3 ومنفذ إلى  USB عادي.

كما هو الحال مع الطريقة اللاسلكية، ابدأ تشغيل هاتفك الجديد وتصفح الأسئلة الأولية حتى تحصل على دعوة لنقل البيانات من هاتف لآخر.
كما كان من قبل، ضع هاتفك القديم بالقرب من هاتفك الجديد وتأكد من توصيل كلا الهاتفين.
قم بوصل منفذ Lightning إلى محوّل كاميرا USB 3 إلى هاتفك القديم.
ثم قم منفذ وصلة Lightning الأخرى بهاتفك الجديد ووصل الكابلين معًا باستخدام المحول، ثم قم بتشغيل المحوّل من خلال منفذ Lightning الخاص به.
بعد ذلك، اتبع نفس التوجيهات المذكورة أعلاه (في الحالة الأولى) بما في ذلك استخدام الكاميرا للعثور على النموذج والإجابة على جميع أسئلة الإعداد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة