أفضل برامج الاندرويد لمنتاج الفيديوهات بشكل احترافي


أفضل برامج الاندرويد لمنتاج الفيديوهات في سوق بلاي برنامج اندرويد لمنتاج الفيديوهات والتعديل على الفيديو وقص ودمج الفيديو والكتابة على الفيديو


في هذا المقال سنتعرف على أفضل برامج مونتاج الفيديو لجميع الاستخدامات حيث أنك ستجد البرنامج الذي تحتاجه حقاً في مجال التعديل والتحرير على الفيديوهات، كما أنك ستجد أن أحد هذه البرامج هو الأنسب بالنسبة لك إذا كنت تريد العمل على فيديوهات بسيطة ويومية أو إن كنت تريد الأفضل في مجال التحرير والتعديل وصناعة الأفلام المنزلية.
التطبيق الاول:-
Filmora الخيار الأول من بين برامج مونتاج فيديو

يعتبر برنامج Filmora من شركة Wondershare واحد من البرامج البسيطة بالنسبة لمونتاج الفيديو بما أن الواجهة التي يقدمها للمستخدمين هي سهلة اللإستخدام والتعلم، كما أنه يقدم لك العديد من التأثيرات على الخطوط والمشاهد التي من الممكن تحميلها مباشر من التطبيق واستخدامها على الخط الزمني لتعديل الفيديو دون جهد يذكر بما أن تلك التأثيرات معدة بشكل مسبق.

وتعتبر الإفادة الأكبر من برنامج Filmora هي التعديل على المشاهد المنزلية أو الشخصية التي يتم نشرها على المدونات أو يوتيوب دون الإهتمام بالتأثيرات والتعديلات الإحترافية بشكل كامل، لتكن مهمة هذا البرنامج هي إخراج فيديو مصور بشكل جيد مع بعض الإضافات على الصوت والنصوص داخل الفيديو.




التطبيق الثاني:- 

Vegas Pro أفضل برامج مونتاج الفيديو لأداء المهمة بشكل جيد 

فترة طويلة كنت قد قضيتها في عالم Vegas Pro والذي استطاع أن يجمع بين الإحتراف نوعاً ما والسهولة في التعامل، كما أنه يعتبر أحد أشهر البرامج في مجال التعديل والمونتاج لما يقدمه للمستخدمين  من الخيارات الكثيرة بما يخص الخط الزمني وطريقة العمل عليه.

كمايقدم لك أيضاً مكتبة واسعة من التأثيرات على الأصوات والمشاهد مع إمكانية تحميل تأثيرات خارجية وإضافتها إلى التطبيق، مما يجعله أحد التطبيقات التي تقبل التطوير على حسب المستخدم والذي يعطيك بعض الحرية في تعديل الفيديوهات كما تريد.

برنامج Vegas Pro هو الصديق الأفضل لك في حال كنت أحد صناع المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي أو في حال أردت التعديل على الفيديوهات من حذف أو إضافة مشاهد إضافية مع وجود مكتبة تأثيرات كبيرة، ويستخدم Vegas في الكثير من الأحيان من قبل المستخدمين الذين يريدون بعض الإحترافية بطريقة سهلة.

التطبيق الثالث:-
برنامج مونتاج الفيديو Adobe Premiere .. منتج واحد يكفي

يعد برنامج Adobe Premiere هو الأول في مجال تعديل الفيديوهات وإخراجها بأفضل صورة ممكنة، بفضل المكتبة الكبيرة التي يحتويها هذا البرنامج من خيارات واسعة في مجال تحرير الفيديو تعتبر الأفضل حتى الآن، ويعتبر البرنامج أيضاً هو المكان المناسب لصناع الأفلام المحلية والعالمية بما أنه يقدم درجة كبيرة من الإبداع في مجال التحرير والأضافات التي يقدمها.

وليست الفيديوهات هي الوحيدة التي يهتم بها برنامج Adobe Premiere فحسب، حيث أن المسارات الصوتية الموجودة ضمن المشاهد المصورة لها نصيب في مكتبة Premiere الواسعة والتي تمكنك من التعديل على الصوتيات أيضاً لما يتناسب مع الفيديوهات وطريقة التعديل عليها.


google-playkhamsatmostaqltradent