U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

تعرف على كل ما سيأتي في تحديث 0.15.0 للعبة ببجي مركبة جديدة وقنابل pubg mobile

تعرف على كل ما سيأتي في تحديث 0.15.0 للعبة pubg mobile.تحديث لعبة ببجي اخر تحديث.اخر تحديث للعبة ببجي.كيفية تحديث لعبة ببجي.تحديث ببجي للكمبيوتر.تحديث ببجي موبايل الجديد.تحديث ببجي القادم.تحديث ببجي الاخير 2019.اخر تحديت للعبة ببجي 2019.تحميل تحديث ببجي الاخير.كيفية تحديث ببجي على الكمبيوتر.طريقة تحديث ببجي للآيفون.لعبة ببجي تنزيل.لعبة ببجي الكورية.لعبة ببجي الصينية.لعبة ببجي مهكرة.تحميل ببجي المهكرة.





يبدو أن PUBG Mobile تحضّر لإطلاق عدد من المميزات الجديدة في التحديث القادم 0.15.0 وهذا بعد النجاح الضخم الذي حققته لعبة COD Mobile المنافسة! التحديث سيضم عدد كبير من الإضافات إلى جانب تحسينات لطريقة اللعب بشكل عام كما سيتم إطلاقه يوم 16 أكتوبر القادم.

سيّارة BRDM-2 في PUBG Mobile
أولى الإضافات الجديدة هي سيارة BRDM-2 واسمها يأتي اختصارًا لـRazvedyvatelnaya Dozornaya Mashina (هل تستطيع نطقه؟


) وهذه السيارة ستتميّز بأنها ستكون قادرة على التحرُّك في البرّ والبحر لتضيف المزيد من التنافسية داخل اللعبة إلا أنه لن يكون بإمكانك إيجاد هذه السيارة بالطرق العادية بل سيتطلب الأمر منك استخدام Flare Gun خارج الـZone.
هذه المركبة ستتحرّك بسرعة 105 كيلو متر في الساعة على البرّ و22 كيلو متر في البحر وهي سرعات ممتازة مقارنة بمتوسط سرعات السيارات داخل اللعبة، كما أن السيارة وكما يظهر من صورتها مصفّحة وستكون مضادة للطلقات كما هو الحال في السيارة القديمة التي كنّا نحصل عليها عند استخدام الـFlare Gun.
قدرات أكبر على التسلّق 
هذه الميزة قد تم إضافتها في نسخة الـPC من ببجي وهي التي ستتيح لك أن تقوم بتسلّق أماكن أكثر ارتفاعًا مثل أسطح البيوت وعليه فسيكون بإمكان اللاعبين إيجاد أماكن -ومخابئ- جديدة كليًا وهذا ما سيجعل هذه الميزة محببة جدًا للقناصين.
الوقود سيكون قابل للانفجار 
هذه الإضافة اللطيفة تأتي لزيادة واقعية اللعبة، حيث أن الوقود الذي يكون موجود داخل المنازل والذي يمكنك أخذه لتعبئته في سيارتك سيكون قابل للإنفجار إذا تم إطلاق عليه عدد من الطلقات أو تم تفجير قنبلة بجانبه.

هذه الميزة قد تكون لطيفة جدًا لو قام أحد أعضاء فريقك بأخذ علبة الوقود معه ومن ثم يرميها في أي مكان تريد تفجيره ولا يتبقى عليك سوى إطلاق النار عليها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة