أفضل برامج الرسم والتلوين للاندرويد مجانا 2019

تطبيق رسم.تطبيق رسم هندسي.تطبيق رسم كروكي.برنامج اندرويد رسم كروكي.تطبيق رسم صور.تطبيق رسم انمي. تطبيق رسم للايفون.تطبيق رسم هندسي للايفون.برنامج رسم وتلوين.أفضل تطبيقات لعشاق الرسم للاندرويد.تحميل أفضل تطبيق رسم احترافي.برنامج للرسم الحر.برنامج رسم للكمبيوتر.تطبيق رسم يعتمد على الواقع المعزز.برنامج اندرويد للرسم.تحميل برنامج Adobe Illustrator Draw للاندرويد.Adobe Illustrator Draw مهكر للاندرويد.برنامج ArtFlow للرسم.تحميل برنامج PaperDraw للاندرويد.PaperDraw مهكر للاندرويد.برنامج Ibis Paint X للرسم.تحميل برنامج Ibis Paint X للاندرويد.Ibis Paint X مهكر.



على الرغم من أنّه لا يوجد شيء يمكنه محاكاة لمسة فرشاة الرسم على الألواح الزيتية، إلا أننا لا نستطيع أن ننكر أننا نعيش في عصر يتمتع فيه الفن الرقمي بتقدير كبير، لهذا السبب أتينا لكم اليوم بثمانية من أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد يُمكنك تحميلها الآن في 2019.


بالإضافة إلى كونها عمل فني، تساعد الرسومات في الحصول على المعلومات بصريًا، وهناك العديد من تطبيقات الرسم على اندرويد التي يمكنها مساعدتك في رسم أفكارك وتعزيز إبداعك.

إذا كنت تمتلك جهاز اندرويد مع شاشة عريضة ويدعم قلم الإدخال الضوئي – مثل جهاز جالكسي نوت أو جهاز لوحي – تُصبح هذه التطبيقات أكثر قوة. سواء كنت فنان محترف أو هاوي، يمكنك إلقاء نظرة على هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد واختر منها الذي يناسب استخدامك.

ملحوظة: هذه القائمة ليست مُرتبة حسب الأفضل، وننصح باختيار ما يناسبك منها حسب احتياجك الشخصي.

أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد

Adobe Illustrator Draw هو تطبيق رسم على اندرويد من تطوير شركة أدوبي حاصل على بعض الجوائز. ويوفر مجموعة متنوعة من ميزات الرسم مع مجموعة واسعة من الأدوات اللازمة لذلك. كما يمكنك الحصول على عدة أنواع من الفرشاة القابلة للتخصيص، و 5 درجات مختلفة للقلم، وصور متعددة، وطبقات رسم، وأزرار التراجع / الإعادة، إلخ.

ArtFlow هو تطبيق رسم اندرويد ممتاز ومناسب لكل من الأطفال والكبار. إنه مزود بأكثر من 70 فرشاة وأداة مختلفة، ويتضمن تعديلات الألوان، وأزرار التراجع والإعادة، إلخ. أيضًا، يوفر هذا التطبيق للرسم على اندرويد ما يصل إلى 16 طبقة مع 11 وضع مزج مختلف.

يمكنك استيراد الصور من المعرض أو الكاميرا، وكذلك تصدير الرسومات إلى ملفات PSD أو PNG أو JPEG. التطبيق لديه واجهة سهلة الاستخدام، ويهدف التطبيق إلى استبدال لوحة الرسم المادية.

ArtFlow مجاني بدون أي إعلانات.

يهدف PaperDraw إلى تقليد تجربة الرسم الواقعية قدر الإمكان، ويوفر الميزات الضرورية التي تشمل أنواع الفرشاة المختلفة، والمسطرة، والممحاة، إلخ.

كما يسمح لك باستيراد صورة كخريطة أساسية وتعيينها على وضع شفاف. ثم يمكنك تتبع الصورة الأصلية والرسم فوقها، وتساعدك الخريطة الأساسية على تعلم الرسم بطريقة مباشرة.

علاوة على ذلك، تشمل الميزات الأخرى القدرة على إضافة نص، وغطاء مخصص، وأدوات رسومية، وما إلى ذلك. لذا يُعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد وخاصةً بالنسبة للهواة من الفنانين.

التطبيق مجاني بدون أي إعلانات وبه بعض خيارات الشراء داخل التطبيق.


يأتي Ibis Paint مع الكثير من الميزات الترفيهية. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يمنحك القدرة على تسجيل شاشتك أثناء الرسم، ويمكنك أيضًا نشر عملية الرسم.

إلى جانب ذلك، فإنه يغطي 142 نوعًا مختلفًا من الفرش التي تتضمن أقلام غمس، وأقلام غشائية، وأقلامًا رقمية، ورشاشات، وما إلى ذلك أيضًا، ويمكنك تعيين العديد من معلمات الفرشاة، ووظائف الطبقات، ووظائف اختيار المنطقة، إلخ.

يتوفر الإصدار المجاني من هذا التطبيق الفني في متجر بلاي ويحتوي على إعلانات. كما يوجد نسخة مدفوعة متاحة للشراء داخل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent