اقوى برنامج اختراق الواي فاي والشبكة المنزلية 2019

اقواى واسهل برنامج اختراق الواي فاي.أفضل برنامج اندرويد لاختراق الواي فاي.برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر.برنامج اختراق الواي فاي للآيفون.أفضل الطرق للوصول الى واي فاي الجيران.تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد.اقواي برنامج اختراق الواي فاي في العالم.برامج اختراق.برامج اندرويد للاختراق.برنامج اختراق راوتر الشبكة المنزلية.كيفية اختراق الواي فاي.طرق لاختراق الواي فاي بسهولة.


هل تعتقد أن شبكة الواي فاي الخاصة بك بمأمن عن الاختراق وأنه لا يمكن لأحد استخدامها دون علمك، الحقيقة أن الطريقة الأسلم للاتصال بشبكات الواي فاي هي عن طريق الرقم السري إلا أن هناك بعض الطرق لاختراق شبكات الواي ومن هذه الطرق تحميل برنامج اختراق الواي فاي والذي تستطيع من خلاله الوصول لأي شبكة واي فاي. 
كيف يتم اختراق الواي فاي؟
في العادة يتم الأمر عن طريق برنامج اختراق الواي فاي والذي يقوم بتوليد عدد كبير من الاحتمالات لكلمة السر الخاصة بك،. أو يمكن أن يقوم البرنامج بالاتصال بجهازك بعد تحميل ملف عليه وتسجيل حركات الكيبورد وبالتالي التعرف على كلمة السر عند إدخالك لها وهو أمر مستبعد لأن كلمة السر لديك ستكون محفوظة وبالتالي الخيار الأول هو المرجح.
هذه البرامج عادة تعمل على كسر كلمة المرور واختراقها دون كشفها بالرغم من ان بعضها تعمل على كشفها وهذا يعن أنه يتم إختراق الشبكة وتوصيل جهازك بها بشكل مباشر لتتمكن من تصفح مواقع الويب المختلفة، لكن بعض هذه البرامج يتم استخدامها بطريقة غير أخلاقية ومن قبل اشخاص غر اخلاقيين وقد تسبب لك المشاكل التالية:

قد يتم اختراق شبكتك واستخدامها بطرق مسيئة وعند تتبع هذه الاجهزة من الجهات المختصة سيظهر عنوان شبكتك ما يعني أنك معرض للخطر وللمسائلة القانونية أو الاخلاقية.
كما أن المشكلة تكمن في استخدام شبكتك بصورة متواصلة ما يعني استغلال السعة التحميلة وبالتالي هذا سيتسبب لك بماكل مادية.

لذلك يجب الانتباه إلى تأمين شبكة الواي فاي الخاصة بك وعدم تركها عرضةً لعبث الآخرين.

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2019

برنامج aircrack-ng

يعتبر aircrack-ng أهم برنامج اختراق الواي فاي  وهو مخصص لجوالات الاندرويد والكمبيوتر على حد سواء حيث تستطيع من خلاله اختراق شبكات الواي فاي القريبة منك لتبقى على اتصال دائم بشبكة الإنترنت.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent