تحميل متجر ابتويد Aptoide لتحميل الاصدار القديم للتطبيقات والالعاب مجانا

تحميل متجر ابتويد 2019 Aptoide.
برنامج ابتويد اخر اصدار.طريقة تحميل الاصدارات القديمة لاي تطبيق او لعبة اندرويد.برنامج لتحميل اصدارات قديمة للتطبيقات.تحميل التطبيقات بأصدار قديم.كيفية تحميل التطبيقات والالعاب بأصدار قديم.برنامج ابتويد لتحميل اصدار قديم لأي تطبيق او لعبة.موقع لتحميل اصدار اقدم للبرامج.ابتويد 2019.ابتويد للتلفزيون.Aptoide tv.
Aptoide للايفون.برنامج ابتويد للايفون.تحميل متجر ابتويد للايفون.تنزيل متجر Aptoide.


برنامج Aptoide يعد أحد أهم المتاجر الاكترونية للتطبيقات فيمكنك من خلاله الوصول وتحميل آلاف التطبيقات والالعاب بأصدار قديم او اخر تحديث للتطبيقات والالعاب في مختلف المجالات كالموسيقى وتنظيم الوقت و التصوير وانتاج الفيديو و العمل و العادات اليومية و الألعاب و البرامج المختلفة حتى الخلفيات المتحركة.
كما يمكنك من خلاله تطوير التطبيقات الموجودة على جهازك بالإضافة إلى تنظيم تطبيقاتك من خلاله , البرنامج خفيف الحمل على النظام و لا يؤذيه.

المتجر مفتوح المصدر ومخصص لمستخدمي نظام الأندرويد بجميع إصداراته و هو ذو واجهات بسيطة موحية, يمكنك من اختيار فئة البرنامج الذي تبحث عنه و يسهل عليك العملية, يتم حفظ التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على أماكن تسمى بالمصادر و هي تعد بالآلاف.

يمكنك تنزيل أبتويد مجاناً, ولكن تنصيبه ليس بهذه السهولة.
لا يحتاج التطبيق إلى رووت أو  صلاحيات superuser   حتى لو طلب ذلك, التطبيق مجاني و قد يسأل عن هذه الصلاحيات من أجل التنصيب الأوتوماتيكي و لكن هذا الأمر إختياري.
عند تنصيب التطبيق يستخدم مصدر آمن حسب ويكيبيديا, بالإضافة لذلك يقوم نفسه بإجراء فحص روتيني من ثلاث مراحل لأي تطبيق جديد تقوم بتتنزيله على جهازك, كما يظهر المتجر ختماً للتطبيقات كدلالة على مدى سلامتها.
مع أنه يوفر العديد من التطبيقات التي لا تعتبر آمنة إلا أنه ينبهك لذلك وإستخدام تلك التطبيقات يرجع إليك, كحماية لك و لبياناتك لا تجرب تطبيقتن غير آمنة و لا تحفظ بيانات حساسة على الجهاز الذي تستخدمه مع هذه التطبيقات.
هل يوجد إصدار خاص للآيفون؟

لا يوجد إصدار للآيفون, التطبيق مخصص لتطبيقات أندرويد فقط, فمنذ نشوئه في عام 2009 يتخصص المتجر بتطبيقات أندرويد و يوفر للمستخدمين طريقة سهلة لرفع و تخصيص التطبيقات و المتاجرة بها أيضاً.

لا يمكن إستخدام التطبيقات المدفوعة مع ابتيود لأن التطبيقات المدفوعة تستخدم مصدر آخر للتحقق من صلاحية رخصة الإستخدام, يمكن إستخدام آبتيود بالتزامن مع تطبيق لاكي باتشر لغايات تعليمية و تجريبية فقط بالأخص مع الألعاب


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent