الذاكرة ممتلئة الاسباب والحلول للاندرويد بسهولة

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للاندرويد.اخلا مساحة الهاتف.مشكلة الذاكرة ممتلئة.حل مشكلة الذاكرة ممتلئة بدون برامج.برنامج اندرويد لحل مشكلة الذاكرة ممتلئة.كيفية نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية.تفريغ مساحة الذاكرة.نقل التطبيقات والبرامج الى الذاكرة الخارجية.الذاكرة ممتلئة الاسباب والحلول بسهولة.خطوات بسيطة لحل مشكلة امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف.اسباب امتلاء مساحة التخزين.ذاكرة الهاتف ممتلئة.ذاكرة الهاتف ممتلئة ولكنها فارغة سامسونج.حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للاندرويد بدون روت.برنامج لحل مشكلة الذاكرة ممتلئة.



مشكلة الذاكرة الممتلئة للأندرويد في معظم الأحيان يُعاني أكثر مستخدمي هواتف أندرويد من مشكلة الذاكرة الممتلئة، وهذه المشكلة تواجههم سواءً على أجهزتهم اللّوحيّة، أو الأجهزة المحمولة، ممّا يُسبّب لهم إرباكاً في حفظ الملفّات، والصور، والتسجيلات التي يرغبون في حفظها على أجهزتهم، ويجعلهم يبحثون عن طرقٍ لحلّ هذه المشكلة نهائياً
عند التعرّض لمشكلة امتلاء الذاكرة فإنّه من الواجب على المستخدم تفريغ الذاكرة المؤقتة، أو Cash Memory، حتى يعود الجهاز لتخزين البيانات. سنعرض في هذا المقال شرحاً عن كيفية حلّ مشكلة الذاكرة الممتلئة للأندرويد.

 حل مشكلة الذاكرة الممتلئة دون برامج ندخل إلى خانة الضبط، ثم الإعدادات Settings. نختار من بين الخيارات المطروحة أمامنا خيار التخزين Storage، ثم نضغط عليه. ننتظر قليلاً حتى يتمّ حساب المساحات الخالية في الذاكرة على الهاتف Calculating. نختار خيار البيانات المؤقتة Cash، ثم نضغط عليه. ننتظر حتى يتمّ تفريغ الذاكرة، ثم نضغط الأمر موافق، لنكون بذلك أنهينا خطوات تفريغ الذاكرة بنجاح.
ثانيا:حل مشكلة الذاكرة الممتلئة باستخدام برنامج 
نُحمّل تطبيق Super User من المتجر الخاص بِنَا، ثم ننتظر دقائق حتى يتمّ تثبيته، وتنصيبه على الجهاز. نفتح التطبيق، وندخل إلى الصفحة الرئيسية ونختار منها خيار نقل كافة التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية، ولتفعيل هذا الخيار نحمّل تطبيق آخر اسمه Link2SD. نفتح برنامج Link2SD، ثم نضغط على الأمر موافق حتى يمنح تطبيق Super User صلاحيات العمل لتطبيق Link2SD. نختار التطبيقات التي نرغب في نقلها، وننقر عليها، ثم تنبثق لنا نافذةٌ جديدة نختار منها أمر نقلِ التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية Move to SD Card، ليتمّ نقل جميع التطبيقات لها فوراً. ندخل إلى تطبيق Super User، نضغط على خيار تفريغ الذاكرة المؤقتة، ثم نضغط الأمر موافق. نُعيد التطبيقات من الذاكرة الخارجية إلى الذاكرة الداخلية بالضغط على Move to Intel Card.



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent