برنامج تزوير رسائل واتساب وعمل محادثات وهمية وتعديل تاريخ ووقت ارسال الرسالة

 عمل محادثات وهمية للواتساب - تغيير رسائل الواتساب - تزوير رسائل الواتساب - واتس فيك.


كيفية تزوير محادثات الواتساب عمل رسائل وهمية للواتس.

التزوير في رسائل الواتساب يشير إلى عملية تعديل أو تحريف الرسائل المرسلة أو الواردة في التطبيق بهدف خداع الأشخاص الآخرين. يتم ذلك عن طريق استخدام برامج أو تطبيقات خاصة تسمح بتعديل المحتوى والمظهر العام لرسائل واتساب. على الرغم من أن هناك استخدامات شرعية لهذه التقنية، مثل التجارب أو الدراسات، فإن استخدام "تزوير دردشات واتساب" في الغالب يرتبط بالاحتيال والخداع.

يمكن استخدام "عمل محادثة وهمية للواتساب" لعدة أغراض غير أخلاقية، مثل نشر أخبار كاذبة، أو انتحال الهوية للقيام بأنشطة غير قانونية، أو تضليل الأشخاص الآخرين. لذا، يجب توخي الحذر والابتعاد عن هذه الممارسات الغير أخلاقية وغير القانونية.

        برنامج whatsfake في تزوير رسائل الواتساب 

"تنزيل WhatsFake" لتغيير رسائل ودردشات الواتساب للتحايل ﻋﻠﻰ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﻭﺇﺟﺮﺍﺀ ﻣﺤﺎﺩﺛﺔ ﻭﻫﻤﻴﺔ ومزيفة في تطبيق المحادثة الشهير واتس آب . حيث يتيح لك ادخال بيانات و معلومات اي شخص مثل صورة البروفايل و الاسم وحتى المحادثة التي تريد، واضافة ردودك عليها كأنها محادثةحقيقية و جرت بالفعل في الوقت الذي تقوم باختياره لتخدع اي صديق انك تكلم شخصية مهمة مثل اي ممثل تلفزيوني او مطرب مشهور و بكل سهولة تستطيع عمل دردشة مزيفة وبدون صلاحيات روت نهائيا .

خطوات عمل محادثة واتساب مزيفة مع برنامج whatsfake:-


بعد تحميل تطبيق صنع محادثة مزورة للواتس من متجر التطبيقات نقوم بالضغط على علامة محادثة جديدة في الأعلى، ثم نقوم بإدخال معلومات الشخص المُراد تزوير محادثته،
ثم نقوم بإرسال الرسالة والبدء بالتزوير، برنامج تزوير الواتساب يعتمد على آلية رسالة في رسالة، فعند إرسال رسالة باسمك ستظهر الرسالة التاليّة باسم الشخص المُراد تزوير محادثته ، وبالضغط على علامة التاليّة ستستطيع التحكم باسم المُرسل .

خصائص تطبيق WhatsFake لعمل رسائل واتساب مزورة:-


1/برنامج تزوير رسائل الواتساب مجاني خفيف و صغير الحجم و يشتغل على كافة الهواتف القديمة و الحديثة

2/يعمل تطبيق عمل محادثة وهمية لرسائل الواتساب بدون صلاحيات روت و بدون استخدام اي برنامج روت.

3/سهل الاستخدام و لا يحتاج اي خبرات اخرى نهائيا.
4/يمنحك القدرة مطلقة في تغيير الدردشات و اصطناع واحدة كما يحلوا لك.

5/تغيير صور البروفايل و محتوى الدردشات و ووقت الدردشة الوهمية كما تريد.



لـ تحميل التطبيق
للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent