تجربة التطبيقات والبرامج قبل تحميلها وتثبيتها عبر متجر جالكسي

تجربة التطبيقات قبل تثبيتها.تجربة التطبيقاب دون تحميلها.كيفية تجربة البرامج قبل تحميلها.طريقة تجربة التطبيقات.تجربة البرامج بدون تحميلها.سوق لتجربة التطبيقات دون تحميها.متجر لتجربة التطبيقات قبل تنزيلها.استخدام البرامج قبل تحميلها.استخدام التطبيقات قبل تثبيتها.تجربة التطبيقات قبل اصدارها رسميا.استخدام التطبيقات والبرامج قبل اصدارها.يمكنك تجربة التطبيقات قبل تحميلها وتثبيتها.تجربة التطبيقات قبل شرائها.


لعلّك سمعت من قبل عن تقنية PWA (Progressive Web Apps) وهي ببساطة تقنية تتيح لك استخدام التطبيقات كتطبيقات ويب لا حاجة لتحميلها وتنصيبها وهذه التقنية تتيح لك استخدام التطبيق أو تجربته دون تحميله على جهازك كما رأينا سابقًا في متجر قوقل. 
بداية من اليوم ستبدأ سامسونج في إتاحة هذه الميزة على بعض التطبيقات على متجرها حيث سيكون بإمكانك تجربة التطبيق بشكل كامل قبل تحميله وتنصيبه للاستمتاع بالتجربة الكاملة للتطبيق. 

الخطوة الباقية الآن هي أن يقوم مطوري التطبيقات أنفسهم ببناء نسخة PWA من تطبيقاتهم لكي يتم إدراجها داخل المتجر حيث أن سامسونج لن تقوم بهذه العملية بنفسها بطبيعة الحال وهذه الخطوة هي التي قد تسبب بعض التأخير لعمل الميزة. 
google-playkhamsatmostaqltradent