أفضل برنامج لتعديل وتحرير اكثر من صورة في نفس الوقت

برنامج تعديل اكثر من صورة دفعة واحدة -أفضل تطبيقات الاندرويد للتعديل على اكثر من صورة في نفس الوقت- التعديل على صورتين- تحرير الصور.


نبذة مختصرة عن برنامج التعديل على اكثر من صورة في نفس الوقت:-

مايميز تطبيق التعديل على الصور هذا هو انه تستطيع تحرير اكثر من صورة في نفس الوقت واضافة الكثير من المؤثرات على الصور كما يوجد الكثير من خلفيات الصور والكثير من الخطوط العربية والانجليزية كما ان تطبيق التعديل على الصور مجاني ولا يحتاج الى انترنت.

كثيرة هي تطبيقات تحرير ومعالجة الصور من على متجر جوجل بلاي، لكن للأمانة، الجميع يبحث عن التطبيقات القوية، ولحسن الحظ هناك العشرات من هذه التطبيقات، ولكن هذا لا يمنع أحد من تجربة الجديد، تطبيق PhotoStack أحدث التطبيقات في هذا المجال، وقد تم تطويره خصيصًا لمعالجة عدّة صور دفعة واحدة، أي بوقت واحد.

ومن مميزاتها الرئيسية، دعم التطبيق لاستيراد الصور من هاتفك أو من عنوان URL أو من عبر الخدمات السحابية، كذلك يمكنك مع التطبيق إضافة علامة مائية خاصة بك على الصور التي تم معالجتها.

ما يميز برنامج تحرير اكثر من صورة:-

برنامج تحرير الصور يدعم اللغة العربية ويحتوي على الكثير من الخطوط العربية والانجليزية، برنامج التعديل على الصور مجاني وصغير الحجم ولا يؤثر على مساحة تخزين هاتفك،
برنامج فوتوشوب يوجد فيه الكثير من الادوات للتعديل على الصور وجعلها مميزة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن ضغط الصور النهائية بصيغة ZIP وإرسالها من اي تطبيق مُثبت على هاتفك الأندرويد، ولا يتوقف الامر عند هذا الحد، حيث يدعم تطبيق PhotoStack الاختيار من صيغ متعددة للصور وأكثر من ذلك بكثير. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا التطبيق مفتوح المصدر بموجب ترخيص GPLv3، مما يعني أنه مجاني للاستخدام، كما وهناك أيضًا موقع ويب رسمي خاص بالخدمة لتتمكن من استخدامها على حاسوبك.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent