تحويل ملفات pdf الى word بالعربية والتعديل عليها بجودة عالية

برنامج UniPDF. برنامج لتحويل ملفات pdf الى word بالعربية وبدون اخطاء.برنامج اندرويد لتحويل pdf الى jpg.تحويل ملغات pdf الى ملف واحد.تحويل ملفات pdf الى dwg.تحويل ملفات pdf الى epub.تحويل ملفات pdf الى وورد.كيفية تحويل ملفات بي دي اف الى ورد.تحويل ملفات pdf الى ملفات word باللغة العربية وبدون اخطاء.تحويل ملفات pdf الى رابط.طريقة تحويل ملفات بي دي اف الى رابط.برنامج اندرويد لتحويل pdf الى word يدعم العربية وبدون اخطاء وجودة عالية.تحويل من صيغة pdf الى word بالعربية.



يواجه العديد من المستخدمين صعوبات في تحويل ملفات PDF إلى صيغة Word و خاصة إذا كان الملف الأصلي مكتوب باللغة العربية. فبالرغم من وجود عدة برامج مجانية أو مدفوعة للتحويل من صيغة PDF إلى صيغة Word فإن العديد منها لا يدعم اللغة العربية أو يعطي نتائج غير مرضية.

لمساعدة المستخدمين نقدم لكم برنامج سهل و مجاني UniPDF لتحويل ملفات PDF إلى Word يدعم العربية و ستتحصل من خلاله على ملفات جيدة.

عملية تحويل ملفات PDF ستصبح سهلة و سريعة مع برنامج UniPDF المجاني و الذي أثبت جدارته في هذا المجال مع إخراج جيد إلى صيغة Word مع المحافظة على الجداول و الصور و النصوص و روابط المواقع.

سيسهل عليك هذا البرنامج تحويل الصيغ و التعديل على الملفات و أخذ نسخ منها أو إقتباس بعض النصوص منها
ميزات برنامج UniPDF :
برنامج مجاني للإستخدام الشخصي
يدعم اللغة العربية
سهل الإستخدام
يتميز بالخفة و السرعة في الأداء
يعطي نتائج جيدة جداً
يدعم إلى جانب Word كذالك التحويل إلى صيغ الصور (JPG/PNG/BMP/TIF/GIF/PCX/TGA) و HTML و TXT
طريقة إستخدام برنامج UniPDF :
إستخدام برنامج تحويل الصيغ من PDF إلى Word سهل جداً ، المطلوب فقط سحب ملف PDF إلى داخل البرنامج ثم إختيار الصيغة ثم الكبس على زر ” Convert “



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent