طرق تحسين اداء البطارية |حل مشكلة نفاذ البطارة|

تطبيقات تحسين البطارية- تحسين عمر البطارية-حل مشكلة نفاذ البطارية-اطالة عمر البطارية-اصلاح بطارية الهاتف.







من المشاكل التي يشتكي منها الكثير من الناس هي مشكلة نفاذ شحن بطارية الهاتف بسرعة هي مشكلة بعينها ولكن في هذة المقالة سنتحدث عن طرق لحل مشكلة نفاذ شحن بطارية الهواتف وكيفية زيادة عمر بطارية الهاتف.

طرق اطالة عمر بطارية الهاتف:-


من أفضل الطرق لاطالة عمر البطارية هي ان تقوم بشحن بطارية الهاتف قبل وصول نسبة شحن البطارية اقل من 25%
لانه كلما زاد عدد مرات تفريغ البطارية قل كفأة بطارية الهاتف لذالك يجب عليك الحرص على نسبة شحن بطارية هاتفك لزيادة اداء البطارية.

الوسائل الصحيحة لحماية بطارية الهاتف من التلف وزيادة اداء البطارية:-

ترك التطبيقات في خلفية الهاتف يؤدي الى زيادة استزاف شحن بطارية الهاتف لذالك يجب عليك الخروج من التطبيق عند الانتهاء منه بشكل كامل للحفاظ على شحن بطارية هاتفك
يجب عليك الحرص على عدم نزول نسبة شحن البطارية الى اقل من 25% للحفاظ على اطالة عمر البطارية.
اليوم قامت سامسونق بإطلاق حزمة تطبيقات تدعى Galaxy Labs وهي التي تضم أربعة تطبيقات مختلفة تتيح للمستخدم خيارات إضافية ومتخصصة لتحسين تجربة استخدام هاتفه بشكل عام والتطبيقات ستشمل تطبيق مخصص لاستعادة الملفات المحذوفة، تطبيقة لتتبع أداء البطارية وتحسينه وأيضًا تطبيق لتسريع عمل التطبيقات الأخرى.
لنتحدّث عن الأمر بشيء من التفصيل، التطبيق الأول هو File Guardian وسيقدّم ميزة استعادة الملفات المحذوفة سواء من المساحة الداخلية الخاصة بالهاتف أو حتى من الذاكرة الخارجية! أما عن التطبيقات الثاني والثالث فهم يحملان الاسم Battery Tracker و Battery Guardian وكما ترى من أسمائهم فهم تطبيقات متخصصة في تحسين أداء البطارية وتتبعه.
أما عن التطبيق الرابع والأخير فهو App Booster وهذا التطبيق وبكل بساطة سيعمل على تحسين أداء الجهاز من خلال تفريغ بعض المساحة في الـRAM عن طريق إقفال التطبيقات المفتوحة وهو الذي قد يكون مفيد لمستخدمي الهواتف الضعيفة.
التطبيقات متاحة الآن فقط لهولندا ومن المتوقّع أن تقوم سامسونج بتوسيع انتشارهم في الأشهر القادمة قم بتحميل كافة ملفات APK الموجودة وابدأ بتنصيب تطبيقيّ Galaxy Labs ومن ثم Galaxy Labs Agent وبعدهم نصّب باقي التطبيقات.
  
 



google-playkhamsatmostaqltradent