تسجيل وتعديل الصوت مع الصدى وإضافة المؤثرات ومزج الصوت مع صوت اخر

برنامج يقوم بتسجيل الصوت ومن ثم القيام بتعديل وتغيير الصوت.تغيير الصوت في ببجي.تتغير الصوت اثناء المكالمة الى بنت.تغيير الصوت وقت المكالمة الى رجل.تحويل الصوت الى فتاة وقت المكالمة.تغيير الصوت وقت الاتصال.تبديل الصوت وقت الاتصال.تغيير الصوت الى فيديو.

Audio Recorder  لـ Android تنزيل.أفضل تطبيق لتسجيل الصوت.تحميل برنامج تسجيل وتعديل الصوت.اضافة المؤثرات الصوت.برنامج اضافة المؤثرات على الصوت.تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات.برنامج تسجيل الصوت من المايك.برنامج تسجيل صوت مع صدى للكمبيوتر.





تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر ويندوز 7.تحميل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات للكمبيوتر.افضل برنامج لتسجيل الصوت واضافة مؤثرات للاندرويد.افضل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر.






Power Sound Editor يشمل مجموعة لا تنتهي من الأدوات المدمجة في واجهة واحدة والتي سوف تكون قادرا من خلالها على القيام بكل أنواع الإجراءات في مجال تعديل وتحويل الملفات الصوتية.

يقوم البرنامج بتنظيم جميع الوظائف في تبويبات مختلفة والتي يمكنك من خلالها تعديل أي ملف صوتي وإنشاء واحد جديد من تسجيل أو نص معروف وتحويل الملفات الخاصة بك الى صيغ اخرى.

في التبويب الأول يشمل البرنامج أدوات لتسجيل قرص CD صوتي وتعديل وسم ID3 وتحويل CD إلى MP3 وجمع وتقسيم ملف أو تحليل تواتر ملف.

في التبويب الثاني سنجد خيارات تعديل البرنامج والتي سوف نكون من خلالها قادرين على قطع جزء من الملف إدراج لقطات صامتة أو تبديله بملف آخر.

في المجموعة الثالثة الكبيرة من الخيارات يمكن جمع مؤثرات التعديل مثل الصدى الأصوات التي تتلاشى بشكل تدريجي وتغييرات السرعة وتغييرات اللهجة والتضخيم أو الصدى.

علاوة على ذلك يتضمن Power Sound Editor دعم تحويل الملف الصوتي إلى الصيغ والمرشحات الأكثر شعبية للحد من الضوضاء في الملفات ذات العيوب الصوتية.

Power Sound Editor Free هو حل سمعي لتعديل برامج الصوت والتسجيل، والذي يدعم العديد من العمليات المتقدمة والقوية مع البيانات الصوتية.

يمكنك استخدام Power Sound Editor Free لتسجيل الموسيقى والصوت أو غيرها من الملفات الصوتية الخاصة بك وتعديلها ومزجها مع أجزاء أخرى للصوت أو الموسيقى وإضافة مؤثرات مثل Reverb، Chorus، وEcho، ونسخها على قرص مضغوط أو نشرها على الشبكة العالمية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent