برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر لنقل الملفات والروابط والرسائل بدون كابل مجانا

كيفية تبادل المعلومات والملفات بين الهاتف والكمبيوتر.برنامج لتبادل الملفات بين الجوال وجهاز الكمبيوتر.طريقة ارسال الرسائل والروابط من الهاتف الى الكمبيوتر.مزامنة الاشعارات بين الجوال والكمبيوتر.تبادل المعلومات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.كيفية إرسال الرسائل القصيرة من جهاز كمبيوتر.تبادل الملفات بين الحاسوب و الهاتف.شرح تبادل الملفات بين الهاتف والحاسوب لا سلكياً بواسطة تطبيق ES file. طريقة نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر و العكس بدون كابل USB.برنامج مشاركة الملفات بين الهاتف والحاسوب.







هذا التطبيق من التطبيقات التي لم أعلم قدر فائدتها حتى بدأت استخدامها. يمكّنك التطبيق من استلام اشعارات الهاتف المحمول من حاسوبك الشخصي أي أن وظيفته الرئيسية هي مزامنة الإشعارات بين الهاتف والحاسوب وهذه الميزة التي حملته لأجلها في البداية ولكن التطبيق يقدم أشياء أخرى أكثر فائدة لمن يستخدم الهاتف والحاسوب في نفس الوقت.

يمكنك من خلال التطبيق ارسال الروابط والرسائل لذاتك من الهاتف للحاسوب هذا مفيد جداً إن كنت تتصفح أمراً على هاتفك وأردت الانتقال واستكمال التصفح من الحاسوب أو كنت ببساطة ترغب بمشاركة الرابط مع من يستخدم حاسوبك الشخصي. يمكنك التطبيق أيضاً من إرسال الملفات حتى مساحة محددة يمكنك ايضاً إضافة شبكة أصدقائك ومراستلهم مباشرة من خلال المتصفح أو تطبيق الهاتف.

النسخة المجانية تقوم بكل ما سبق، ولكن إن كنت ترغب بالمزيد يمكنك الاشتراك بالنسخة الكاملة للحصول على مساحة أكبر وقدرة على ارسال ملفات أكبر وبعض الميزات التي تركز على خدمة فرق العمل والشركات.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent