حل مشكلة نفاذ شحن هواتف الاندرويد وتحسين اداء البطارية

كيفية تحسين أداء بطارية هواتف أندرويد- تحسين أداء بطارية هواتف أندرويد-كيفية زيادة عمر البطارية -طريقة فعَالة لتحسين أداء البطارية- حل مشكلة نفاذ شحن البطارية بسرعة.






في هذة المقالة سنتعرف على حل مشكلة نفاذ شحن البطارية السريع وطرية اطالة عمر البطارية بسهولة دون الحاجة الى شراء بطارية جديدة.


    حل مشكلة نفاذ شحن بطارية الهاتف بسرعة:-

1/ شحن البطارية قبل وصول نسبة الشحن الى مستويات اقل من 25%.
2/ الحرص على عدم تفريغ بطارية الهاتف باستمرار.
3/ الخروج من التطبيقات نهائيا عند الانتهاء من الاستخدام وعدم تركها تعمل في الخلفية.

تستطيع تحميل تطبيق Super Battery مجانا على هاتفك الأندرويد، لكي يساعدك بكل سهولة على إبقاء شحن البطارية لأطول فترة ممكنة حيث يعمل التطبيق على التخلص من التطبيقات التي تستنزف البطارية وإيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية من أجل تحرير موارد النظام وتحسين الأداء وإطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد.
تعد أحد أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف الأندرويد، استنزاف البطارية والتي لم تعد قادرة على مواصلة العمل لفترات طويلة وخاصة بعد الإستخدام المتواصل للهاتف الذكي ولهذا إذا كنت ترغب في منع استهلاك بطارية هاتفك بشكل سريع وإبقائها لأطول فترة ممكنة، يمكنك تجربة تطبيق سوبر باتري Super Battery والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد.
وتطبيق سوبر باتري Super Battery من التطبيقات التي تسمح للمستخدم بتقدير الوقت المتبقي للهاتف استنادا لإستخدامه الحالي قبل الإضطرار لشحنه مرة أخرى، كما سوف يساعدك على إبقاء بطارية هاتفك الأندرويد لأطول فترة ممكنة من خلال التخلص من التطبيقات التي تستهلك من موارد النظام وهذا يساعد على تقليل استهلاك الذاكرة والمعالج ويطيل من عمر وأداء البطارية ويزيد من سرعة الهاتف.
بجانب ذلك، سوف يساعدك تطبيق Super Battery سوبر باتري بإيقاف البرامج والتطبيقات الغير مهمة والتي تعمل في الخلفية بهاتفك الأندرويد لتحسين وتعزيز أداء وصحة بطارية هاتفك الذكي، يمكنك تنزيل تطبيق سوبر باتري Super Battery بالمجان على هاتفك الأندرويد للحفاظ على بطارية هاتفك أطول فترة ممكنة طوال اليوم قبل التفكير في شحنه من جديد.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent