برنامج TalkU ارسال رسائل sms وإجراء مكالمة من رقم غريب مجانا

برنامج ارسال رسائل sms واجراء مكالمة مجانا عبر تطبيق TalkU.برنامج TalkU لارسال رسائل نصية مجانا.برنامج اندرويد لعمل مكالمة مجانا.أفضل برنامج ارسال رسائل نصية sms مجانا.اروع تطبيق في المتجر لعمل مكالمات وارسال رسائل لاى مكان في العالم بدون رصيد مجانا.جنن اصدقائك مع هذا التطبيق ارسال رسائل نصية مجانية واجراء مكالمات مجانية برقم وهمي.تطبيق جديد لإرسال الرسائل النصية مجانا وإجراء مكالمات برقم غريب أبهر أصدقائك.رسائل ومكالمات مجانية. كيفية إرسال رسائل ومكالمات مجانية 2019.مكالمات مجانية لانهائية إلى جميع دول العالم ورسائل sms.برنامج إجراء مكالمات بدون رصيد مجانا.طريقة ارسال رسال نصية sms وإجراء مكالمات مجانا.تحميل برنامج الرسائل والمكالمات مجانا.تحميل برنامج ارسال رسائل من من رقم غريب.موقع ارسال رسائل مجانية.


    تطبيق TalkU للحصول على المكالمات                         والرسائل مجانا.

 هناك العديد من التطبيقات المتنوعة التي تخول لك القيام بإتصال هاتفي مباشر إلى و أي دولة في العالم، بحيث يكفيك فقط الإتصال بالانترنت والبدئ في إجراء مكالماتك لأي رقم في أي بلد كان. لكن المؤسف في الأمر هو أن اغلب هذا النوع من التطبيقات سواء المتواجدة على نظام الأندرويد أو IOS لا تكون مجانية بالكامل أي أنها فقط تتيح لك إجراء مكالمات مجانيه لبعض الدول فقط، كما أن هناك عدد كبير منها أيضا لا يقدم أي خدمة صالحة للأسف، حيث تجد نفسك تجرب الكثير منها دون جدوى، ناهيك عن الكم الهائل من الإعلانات المزعجة دون أي فائدة تذكر.

        طريقة عمل برنامج TalkU
1/ قم بتحميل التطبيق.
2/ قم بتسجيل دخولك الى البرنامج عن طريقك ادخل رقمك او بريدك الالكتروني.
3/ حاول جمع أكبر عدد ممكن من النقاط كل يوم  الذي يقدمها لك التطبيق بطرق مختلفة وبسهولة تامة.
4/  بما أن التطبيق مجاني إذا ما يستفاد منه هو مشاهدتك للاعلانات التي يعرضها عليك كل يوم وهي إعلانات عادية بعد مشاهدتك لها تحصل على بعض النقاط ومنها تستطيع الحصول على دقائق كثيرة لإجراء مكالماتك بالمجان.
5/ لأجراء المكالمات وارسال الرسائل المجانية عليك بجمع النقاط ومشاهدة الاعلانات لتحصل على اكبر عدد ممكن من دقائق الاتصال.


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent