تحميل لعبة مصارعة حرة حقيقية WWE 2020

لعبة مصارعة حرة للجوال.مصارعة wwe للموبايل.مصارعة حرة.لعبة مصارعة للجوال.wwe.لعبة مصارعة wwe 2020 للكمبيوتر.لعبة مصارعة wwe للاندرويد.تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE 2020 للكمبيوتر.اخيرا لعبة المصارعة wwe 2020 على الهاتف.لعبة مصارعة wwe raw.لعبة دبليو دبليو اي.مصارعة دبليو دبليو اي.العاب مصارعة wwe للتحميل.لعبة مصارعة wwe للكمبيوتر.تحميل لعبة wwe 2k18 للكمبيوتر.العاب مصارعة حقيقية.تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات.WWE Mayhem 1.26.216 لـ Android - تنزيل.



قم بخوض مواجهات ضمن عصبة المصارعة الأكبر على مستوى العالم وتنافس ضد أبطال المصارعة الأسطوريين الذين عرفتهم الحلبات في لعبة الحركية والمهارة WWE Mayhem. 

في هذه اللعبة، سيكون بإمكانك مواجهة John Cena، وThe Rock، وRandy Orton وAndre the Giant، وTriple H، وBig E، وXavier Woods، وAJ Styles، وStone Cold Steve Austin، وBrock Lesnar، وRoman Reigns والكثير من النجوم الآخرين. واصل تطوير مهاراتك وتحسينها حتى يتسنى لك مصارعة هؤلاء النجوم وتغدو النجم رقم واحد في عالم WWE! يتوفر كل مصارع على حركة خاصة سيتعرف عليها عشاق WWE بالتأكيد. تعلم أساسيات الهجوم والدفاع حتى تصير قادرا على تسديد ضربات مذهلة. بعد أن تتمكن من توفير زخم الطاقة الكافي سيكون بإمكانك استخدام هجومك الخاص لتتمكن من طرح منافسك دون حراك على أرضية الحلبة.

بغية ربح المواجهات في لعبة WWE mayhem سينبغي عليك أن تقوم بالنيل من الخصوم قبل أن ينالوا منك مع العمل على التصدي لهجماتهم القوية حتى تتفادى الوقوع بين أيديهم. 

WWE mayhem لعبة تنقسم إلى حلقات حيث تعمل على تحدي أساطير المصارعة أولا، كما تتوفر على وضع لاعبين متعددين حيث يمكنك خوض مواجهات ضد مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم والتنافس على اعتلاء سبورة الترتيب الخاصة ب WWE mayhem.






لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent