التقاط وتصوير مقاطع فيديو ابيض واسود بالصبغة القديمة كما لو كانت قبل 30 سنة

1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة-تصوير فيديو بالدقة القديمة-تصوير فيديو ابيض واسود للاندرويد-تصوير بالدقة القديمة.



احدث التطبيقات في مجال التصوير حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تصوير صور بالدقة القديمة كما لو كانت قبل 30 سنة مجانا.

باستخدام تطبيق 1984 Cam  ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك كما لو صوّرتها قبل 30 عام.
1984 Cam هو تطبيق جديد يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بمظهر نموذجي من تسجيلات VHS 80s مع إمكانية إضافة تأثيرات قديمة مثل العناوين المخصصة وخلل الصورة والتكبير والتصغير كما وتقوم الواجهة بتكرار شكل كاميرا VHS القديمة مع الأزرار الموجودة على جانبي الإطار والتي تتيح لك الوصول إلى القائمة وتنشيط وإلغاء تنشيط الميكروفون والفلاش والتقاط صورة، كذلك تسجيل الفيديو وضبط التكبير.
 من جانبه يوفّر تطبيق 1984 Cam لمستخدمي أندرويد مجموعة من الفلاتر المختلفة للاختيار فيما بينها على سبيل المثال هناك الوضع العادي ووضع الأسود والأبيض ووضع الرؤية الليلية ووضع الأخضر والأزرق وغير ذلك الكثير ومع التمرير السريع لأعلى أو لأسفل على الإطار، ستزداد شدة تأثير الفلتر أو تقل.
 ومن خلال القائمة يمكن استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها كما لو كانت عملية التصوير قبل 30 عامًا وهنا ستتمكّن من وضع او تحديد تاريخ ووقت التصوير وأكثر أخيرًا تطبيق 1984 Cam متاح بنسختين الأولى مجانية وهي محدودة والثانية مدفوعة تفتح لك جميع المميزات والأدوات وهنا يدعم التطبيق إصدار أندرويد 4.3 فأحدث.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent