تحميل برنامج المصمم العربي للاندرويد والايفون

برنامج المصمم العربي للايفون.برنامج المصمم العربي مهكر.المصمم العربي المحترف.تحميل برنامج المصمم العربي للايفون.تحميل المصمم العربي للايفون.برنامج تصميم صور.المصمم العربي pro.المصمم العربي الكتابة على الصور للكمبيوتر.تحميل برنامج المصمم العربي مهكر 2020.النسخة المهكرة من برنامج المصمم العربي للاندرويد والكمبيوتر.المصمم العربي مهكر.أفضل تطبيق تصميم الصور.




تطبيق المصمم العربي للاندرويد والايفون ، كثير من مستخدمى الأندرويد والايفون يحب التصوير من خلال كاميرا الهاتف والكتابة على هذه الصور لكى يعرف الشخص الذى يشاهد لصورة  مناسبة ومكان الصورة التى تم التقاطها وقد ظهرت تطبيقات كثيرة لتصيم الكتابة على الصور وهذا هو موضوع مقالنا اليوم سوف أعرض عليكم تطبيق رائع جدا يمكنك  من خلاله تصمم صور بجودة عالية وبكل سهولة والتطبيق خفيف جدا ،وهذا التطبيق هو برنامج المصمم العربى.
برنامج المصمم العربى للاندرويد والايفون قادر على إضافة النصوص على الصورة وأيضا إختيار الخط المناسب للصورة واللون المناسب ،وهذه الخدمة رائعة جدا فهى تساعد فى تحديد إسم الصورة أو كتابة ما تعبر عنه الصورة ، حيث يمكن كتابة شعر أو قصة على الصورة حتى تكون الصورة مؤثرة أكثر مما كانت عليه.
مميزات برنامج المصمم العربي للاندرويد والايفون:-
1/ يقدم برنامج المصمم العربى الجودة العالية فى التصميم باستخدام أدوات وعناصر إحترافية عالية.
2/ وجود قائمة جانبية للتحكم فى دوران الشاشة واضافة المؤثرات المناسبة لكل صورة.
3/ حجم برنامج المصمم العربي للاندرويد والايفون صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة.
4/ إمكانية إختيار الألوان المناسبة للكتابة على الصور حيث يحتوى على مكتبة ألوان متكاملة  مع اداة اختيار اللون من الخلفية.
5/ يحتوى التطبيق على فرشاة للرسم يمكن التحكم بحجمها وشفافيتها.
6/ برنامج المصمم العربى هو التطبيق العربي الإحترافي الأول لـ تصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية وبالخطوط العربية المميزة.
7/ يتميز التطبيق بامكانية اضافة صورة ودمجها مع التصميم  jpg أو PNG  ويمكن التحكم بشفافية الصورة.
8/ يحتوى التطبيق على  مجموعة كبيرة وجديدة من الملصقات والرموز التعبيرية.
9/ يحتوى تطبيق المصمم العربى على مجموعة من الجمل والعبارات مكتوبة بخط جميل مثل تهنئة العيد ويوم الجمعة والمناسبات الجميلة.
10/ يحتوى التطبيق على مجموعة من الفلاتر والتحسينات يمكن اضافتها على الخلفية.

لـ تحميل التطبيق
للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent