تطبيق FlipaClip صنع رسوم كرتونية متحركة من هاتفك دون الحاجه للكمبيوتر

تطبيقات رسوم متحركة للاندرويد.برنامج رسوم متحركة للكمبيوتر.برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر.برنامج صنع رسوم متحركة للكمبيوتر.تحميل برنامج صناعة الرسوم المتحركة مجانا للكمبيوتر.برنامج تحريك الرسوم.برنامج لعمل شخصيات كرتونية متحركة.تحميل برنامج صنع افلام كرتون ثلاثي الابعاد.تحميل برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد.تحميل برنامج صنع رسوم كرتونية متحركة للاندرويد.تطبيق ايفون لصنع رسوم متحركة.تطبيق FlipaClip لصناعة أفلام الكارتون والرسوم المتحركة والأنيمى.تحميل FlipaClip.FlipaClip apk.تطبيق لصنع رسوم متحركه.


تطبيق الرسوم المتحركة FlipaClip  Cartoon animation لإنشاء الرسوم المتحركة بإمكانيات كبيرة للرسامين والأنميترس أضف الكثير من المشاريع وأضبط أحجامها استخدم أدوات الرسم لتبدع في الصور ثم صدرها كمقاطع فيديو رائعة.

بإمكانك إنشاء الكثير من المشاريع المتنوعة لرسم الصور المتحركة حركة بحركة أنشئ الكثير من المشاريع بالضغط على زر الإضافة في الأسفل لتظهر لك واجهة إنشاء المشروع.
في واجهة إنشاء المشروع قم بكتابة اسم المشروع وإختر الخلفية المناسبة لك سواء كانت من الخلفيات الكثيرة التي يحتويها التطبيق أو عبر إضافة صورة من المعرض أو من الكاميرا وأخيراً قم باختيار حجم الصورة وتنسيقها مع أحجام مواقع التواصل كيوتيوب وإنستقرام وفيسبوك وغيرها وكذلك تحديد عدد اللقطات في الثانية لمزيد من السلاسة أثناء الحركة.
أدوات الرسم:-
سيكون لديك عدة أدوات متوفرة لاستخدامها أثناء عملية إنشاء الرسوم المتحركة نذكر منها:
1/ القلم:- لرسم الصور في جميع الطبقات، هناك أربعة أنواع من الأقلام المختلفة في الشكل والوظيفة، يمكنك ضبط عرض القلم ولونه أيضاً.
2/ الممحاة:- لمسح بعض الأجزاء التي رسمتها بالقلم يمكن ضبط حجم الممحاة ودرجة التأثير أثناء المسح.
3/ التحديد:- لتحديد بعض الأجزاء في الرسمة وتحريكها من أماكنها أو تدويرها.
4/ التلوين:- لتلوين الأجزاء المتصلة في الرسمة بنقرة واحدة مع اختيار لون التلوين.
5/ النص:- لإضافة بعض النصوص إلى الرسمة مع اختيار نوع الخط وحجمه وشفافيته.
التعامل مع الطبقات المتعددة
عندما تقوم بالرسم سيكون عليك التعامل مع الكثير من الطبقات حيث تمثل كل طبقة حركة معينة في الصورة المتحركة يمكنك إنشاء الكثير من الطبقات حسب اختيار الرسمة.
إضغط على زر الإضافة لإضافة طبقة جديدة للحركة التالية يمكنك أيضاً إنشاء طبقة جديدة بين مجموعة من الطبقات الموجودة مسبقاً سواء قبل أو بعد.
يمكن نسخ الطبقات ولصقها واستكمال الرسم بسهولة، كما يمكن عرض جميع الطبقات الضغط على عارض الطبقات من القائمة لسهولة الوصول.
حفظ المشاريع ومشاركتها:-
بعد الانتهاء من الرسم في الطبقات قم بحفظ المشروع بالضغط على صناعة فيلم من القائمة ويمكنك حفظ العمل بعدة أحجام وصيغ يمكنك حفظ العمل النهائي كفيديو MP4 أو كصورة متحركة GIF واختيار مقاس العمل وبعد حفظ الملف سيظهر في تبويب الأفلام الموجود في الواجهة الرئيسية.
مميزات تطبيق FlipaClip - Cartoon animation
1/ تطبيق مميز لإنشاء الرسوم والصور المتحركة بسهولة .
2/ يضبط حجم ورقة الرسم لتتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي .
3/ يحتوي على الكثير من الخلفيات الجاهزة للصورة.
4/ يضم عدة أدوات مميزة للرسم والمسح وإضافة النصوص وغيرها.
5/ إنشاء الكثير من الطبقات ورسم كل حركة في طبقة منفصلة .
6/ حفظ المشاريع كملف فيديو أو كصورة متحركة .
7/ مشاركة الناتج النهائي مباشرة من التطبيق لمواقع التواصل الاجتماعي


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent