تطبيق تغيير شكل ومظهر هاتفك الاندرويد الى مظهر هواتف الايفون IOS

برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل.ثيم ايفون 7 للاندرويد.تحويل الاندرويد الى ايفون 7 بالكامل.تحميل ios 11 للاندرويد.تحويل هاتف اندرويد الى ايفون.تحويل اي جهاز اندرويد الى ايفون.تحويل الاندرويد الى ios 11.ثيمات ايفون.تطبيق ثيمات الايفون على الاندرويد.


مع هذا التطبيق الجديد قم بتغيير مظهر هاتفك الاندرويد الى مظهر هواتف الايفون IOS
 تطبيق Viola icon pack سيحصل هاتفك الأندرويد على مظهر نظام iOS
يُقدّم لك التطبيق الجديد Viola icon pack على أندرويد حزمة أيقونات مستوحاة من نظام التشغيل iOS.
بعد تطبيقات اللانشر تأتي تطبيقات حزم الأيقونات كأعلى التطبيقات استخدامًا في تخصيص هواتف وأجهزة أندرويد أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Viola icon pack والذي يسمح لك بتخصيص أندرويد مع مجموعة من الرموز الحديثة والبسيطة المستوحاة من نظام التشغيل iOS والتي تتميز بلوحة ألوان غير عادية وتدرجات جميلة.

من ناحيته يُوفّر لك التطبيق أكثر من 1350 أيقونة بجودة HD مع دعمه للتقويم الديناميكي بالإضافة إلى أن هناك 26 خلفية بجودة عالية على أن يتم إضافة المزيد من الخلفيات والأيقونات كل أسبوعين ويتم التنقل بين الرموز من خلال التمرير عبر القائمة بأكملها ويمكن البحث فيها عن طريق البحث النصي كما ويمكنك معاينتها وطلب أي رمز مفقود.
وبالانتقال إلى إعدادات التطبيق ستتمكّن من اختيار سمة التطبيق وما إذا كان سيتم تلوين شريط التنقل أو حتى تمكين الرسوم المتحركة والمزيد من الإعدادات التي أدعها لتتعرف عليها بنفسك.



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent