تطبيق توقيت ارسال الرسائل النصية sms ورسائل والواتساب وماسنجر في وقت محدد

طريقة جدولة الرسائل علي الواتس اب وارسالها في وقت معين انت تحدده.طريقة توقت ارسال الرسائل النصية القصيرة sms في وقت محدد.جدولة رسائل الواتساب.طريقة إرسال رساله نصيه في وقت محدد في الآيفون.أرسل رسائل بشكل تلقائي للواتساب.برنامج ارسال رسالة sms في وقت محدد.جدولة رسائل الواتس للايفون.جدولة الرسائل النصية.ارسال رسالة مؤقتة في الواتس اب.ارسال واتس اب تلقائي.رسائل تلقائية للواتس اب.طريقة ارسال رسالة واتساب في وقت محدد.


SKEDit هو تطبيق جدولة مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك جدولة رسائل WhatsApp وجدولة الرسائل القصيرة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني لاحقًا وجدولة منشورات وتعيين تذكيرات المكالمات.

 يعمل تطبيق جدولة Android الأعلى تصنيفًا مثل المساعد الظاهري الشخصي. ضع اتصالاتك على الطيار الآلي باستخدام SKEDit ، وجدولة Whatsapp المجانية 5 في 1 ، جدولة الرسائل القصيرة SMS ، جدولة مشاركة Facebook ، جدولة المكالمات ، جدولة البريد الإلكتروني. 

إخلاء المسئولية : بعض الخدمات لا تتوافق مع جميع الأجهزة وخاصة الأقدم منها مع نظام التشغيل الأقدم وتتطلب متطلبات صارمة لتشغيل الأتمتة الخاصة بهم بشكل صحيح (على سبيل المثال إزالة قفل الشاشة مزيد من التفاصيل في مركز المساعدة) لأن الخدمة نفسها لا توفر أي قدرات التنفيذ التلقائي هنا. 

+ توفير الوقت: جدولة رسائل WhatsApp والرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني ليتم إرسالها لاحقًا تلقائيًا. وفر عددًا لا يحصى من الساعات المفقودة في الرسائل المملّة والخادعة يوميًا. 
+ القضاء على الإجهاد: تبسيط كل ما تبذلونه من الاتصالات بحيث يعمل بسلاسة نسيم هادئ خلال يومك لا تقلق بشأن إرسال رسائل تذكير أو مكالمات هاتفية في اللحظة الأخيرة. 
+ كن منظمًا: الهيكل وجدولة وتخطيط كل اتصالاتك وصولًا إلى T لا مزيد من الغرق في محيط من المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها ، ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل. 
+ زيادة الإنتاجية: جميع احتياجات الاتصال الخاصة بك التعامل معها يمكنك التعامل مع أولوياتك الرئيسية من خلال التركيز الشبيه بالليزر من خلال تطبيق WhatsApp مجاني للبريد والرسائل المجدول والرسائل النصية القصيرة. 
+ أتمتة الاتصالات الخاصة بك: سويفت والتواصل الآلي يجعل كل شيء يقع في مكانه مثل تصورها استرخ وأنت تبحر خلال يومك بعد أن خططت له بالأمس. 
+ تعيين تذكير: جدولة رسائل WhatsApp ورسائل البريد الإلكتروني التلقائية وتذكير المكالمات ليتم إرسالها إلى نفسك استمتع بالبقاء دون تزامن مع خططك من خلال قوة التذكيرات الآلية. 

كيف يعمل - 4 خطوات سهلة 
1/ التسجيل السريع : ما عليك سوى ملء معلومات الاتصال أو استخدام سجل One-Touch Facebook لتنزيل سريع وتثبيت.
2/ اختر خدمة الاتصال: حدد طريقة الاتصال التي تريد أتمتة: الاتصال والرسائل القصيرة  والبريد الإلكتروني الفيسبوك واتساب. 
[3] كتابة المحتوى: قم بتدوين رسالتك أو المحتوى الذي ترغب في إرساله تلقائيًا 
4/ جدولة التاريخ والوقت: قم بتعيين الوقت والتاريخ الدقيق لرسالتك ، المحتوى أو المكالمة استرخ واسترخ بينما تتولى SKEDit الباقي.


التطبيق جدولة قوية الذي يسمح لك للسيطرة على الغد الخاص بك ، اليوم 
تجمع SKEDit بين القوة البشرية ودقة التشغيل الآلي AI ، لجعل حياتك المستقبلية أكثر بساطة وأسهل وخالية من الإجهاد. ينتمي تطبيق الجدولة الصغير الأنيق هذا إلى مجموعة من الحيل إذا كنت / أنت: 

+ الشخص الذي يحتاج إلى مساعدة تذكر أعياد الميلاد / المناسبات الخاصة للأحباء 
EG: جدولة رسائل WhatsApp أو جدولة الرسائل القصيرة لإرسالها في وقت لاحق في أفضل وقت 
+ مشغول مع الأنشطة الأخرى ولكن لا تزال بحاجة إلى التواصل 
مثال: جدولة رسائل البريد الإلكتروني التلقائية ليتم إرسالها عندما تعلم أنه سيتم اكتشافك في اجتماعات طويلة 
+ دائما بحاجة لتذكير الآخرين 
EG: جدولة رسائل Whatsapp باستخدام جدولة Whatsapp لتذكير عائلتك بالاجتماعات المهمة أو الأعمال الواجبة أو ضبط تذكيرات المكالمات للبقاء على اتصال. 
+ Blogger باستخدام العديد من قنوات الاتصال المختلفة مع المعجبين 
مثال: جدولة المشاركات أو جدولة الرسائل بحيث تظهر بشكل روتيني في نفس الأوقات 
 رجل أعمال السفر العديد من المناطق الزمنية المختلفة 
مثال: جدولة رسائل واتساب أو رسائل البريد الإلكتروني التلقائية إلى فريقك قبل السفر 
 المسوق بحاجة إلى إرسال رسالتك عندما يكون من المحتمل قراءتها 
EG: جدولة النشرات على facebook مع مشاركة جدولة المشاركات عندما يكون السوق المستهدف أكثر نشاطًا 
 دائما القيادة والرغبة في تجنب الرسائل النصية / الدعوة ولكن لا تزال بحاجة إلى التواصل 
مثال: جدولة الرسائل القصيرة SMS باستخدام برنامج جدولة الرسائل القصيرة عندما تعلم أنك ستقود سيارتك حتى لا تتطرق باستمرار إلى هاتفك وتعرض نفسك للخطر على الطريق




لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent