تصميم وإنشاء ثيمات خاصة بك مع تطبيق Theme park لاستخدامها في الواتساب

برنامج إنشاء ثيمات.كيفية إنشاء ثيمات خاصة بي.موقع إنشاء ثيمات.تطبيق Theme Park من سامسونج يتيح لك إنشاء ثيمات خاصة بك.كيف يمكن صنع ثيمات للواتساب.طريقة عمل ثيم.عمل ثيم للواتساب.تصميم ثيمات جاهزه.اجمل الثيمات والخلفيات.ثيمات اندرويد.ثيمات مواليد.ثيمات ايفون.كيفية عمل ثيمات حفلات.برنامج تصميم الثيمات Theme Editor وكل ما يخصه مع الشرح.صانع ثيمات سامسونج.كيف اصنع ثيمات.برنامج تصميم ثيمات اندرويد.موقع لعمل ثيمات اندرويد.android theme studio.ثيمات زواج.





أصدرت شركة سامسونج تطبيقاً جديداً على متجرها الخاص Galaxy Store يتيح إنشاء الثيمات الخاصة بهاتفك جالكسي، بحيث يمكنك إنشاء ثيمات مخصصة بك والتي يمكنك إستخدامها لتغيير مظهر واجهة الإستخدام.

يُعرف التطبيق بإسم Theme Park وهو جزء من مجموعة Good Lock للتطبيقات وبمجرد تحديد خلفية هاتفك يتيح لك التطبيق تحديد اللون الرئيسي للثيم بناءً على الألوان التي يكتشفها في الصورة، والتي تؤثر على أيقونات التبديل السريع و ألوان النص وأكثر من ذلك.
يمكنك أيضاً تحديد ما إذا كانت أيقونات التطبيقات لها خلفية أم لا مع إمكانية إختيار لون نص أسماء التطبيقات التي تراها على الشاشة الرئيسية بينما يتم حفظ كل ثيم تقوم بإنشاءه على جهازك مما يتيح لك الوصول إلى بسهولة من الإعدادات. مع ذلك، لا يمكنك مشاركة الثيمات مع الأخرين على الرغم من أن هذه الميزة قد تصل في وقت لاحق.



لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent