كشف هوية المتصل ومعرفة مكانه والارقام الاخرى الذي يملكها مع تطبيق truecaller

تطبيق معرفة هوية المتصل الأقوى 2020.تطبيق معرفة هوية المتصل.تطبيق معرفة و كشف هوية و اسم المتصل على الاندرويد.طريقة معرفة هوية المتصل.أخطر تطبيق في معرفة هوية المتصل عن رقم الموبايل.كيفية معرفة هوية المتصل.كشف هوية المتصل.truecaller تنزيل.تنزيل تروكولر 2020.كشف اسم المتصل بدون برنامج.برنامج كشف اسم صاحب الرقم.هوية المتصل للكمبيوتر.truecaller download.معرفة اسم المتصل ومكانه.truecaller apk.تنزيل برامج من المتصل.







TrueCaller هو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها يتضمن TrueCaller بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك تويتر أو جوجل بلاس لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة TrueCaller سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة - أم لا.

TrueCaller هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا بموظفي التسويق الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent