شاهد جديد الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية قبل عرضها مع تطبيق Tv Time

tv time موقع.tv time pc.tv time.تحميل tv time.شرح tv time.تطبيق tv time.افضل برنامج لمشاهدة الافلام على الكمبيوتر.افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا للايفون.تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد مجانا.افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة.افضل برنامج لتحميل الافلام للاندرويد.تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد مجانا 2020.تطبيق لمشاهدة الافلام على الايفون.



TV Time عبارة عن أداة لإدارة المسلسلات التلفزيونية تتيح لك تتبع جميع برامجك المفضلة: لعبة العروش وقت المغامرة Breaking  The American ... في حالة وجود المسلسل ، ثم في هذا التطبيق. 

في وقت التلفاز ستجد قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 50000 برنامج مختلف تحتوي جميعها على معلومات كاملة مثل عدد الفصول والحلقات وطاقم العمل وتواريخ البث وملخصات الحلقات وما إلى ذلك. يكون هناك متاح لك حق. 

أفضل ما في TV Time على أي حال ليس أن به يتيح لك الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة ببرنامجك المفضل لكنه يتيح لك تتبع الحلقات التي شاهدتها ولم تشاهدها. بهذه الطريقة لن تجد نفسك أبدًا لا تعرف ماهية الحلقة التي تمر بها.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في TV Time هي أنها تتيح لك التفاعل مع بقية مستخدمي التطبيق. لذلك على سبيل المثال إذا شاهد أحد الأصدقاء خمس حلقات من أحد العروض على التوالي فسوف يُعلمك بهذه اللحظة. 

يعد TV Time تطبيقًا مثيرًا للغاية لإدارة المسلسلات التلفزيونية وهو مثالي للمستخدمين الذين يستمتعون بهذا النوع من محتوى الوسائط المتعددة وهو في الوقت الحاضر كلنا جميعًا تقريبا.








لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent