كيفية معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي wifi المتصل بها بدون روت

معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها للكمبيوتر.برنامج معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها.برنامج معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها بدون روت.اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت.برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها.كيف معرفة كلمة سر الواي فاي في الموبايل.كيف اعرف كلمة سر wifi.كيف اعرف الرقم السري للشبكة المتصل بها.برنامج اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها.معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها للايفون.



يمكن معرفة باسورد الواي فاي للاندرويد من خلال تجربة بعض التطبيقات بعضها يحتاج الى عمل روت والأخر لا يتطلب ذلك. سنبدأ بتطبيق ES File Explorer لا يتطلب هذا التطبيق عمل روت للاندرويد. التطبيق يمنح المستخدم من امكانية الوصول إلى ملفات النظام. كما يأتي معه الكثير من الميزات المفيدة مثل عمل النسخ الاحتياطية واستعادة تطبيقاتك. كما أنه قادر على استعادة الملفات المحذوفة.
لا يتطب هذا التطبيق عمل روت لكن لسوء الحظ التطبيق لا يعمل على جميع الأجهزة. ولكن لا يزال بإمكانك تجربته إذا أردت باتباع الخطوات التالية.

افتح تطبيق ES File Explorer.
اسحب شريط التنقل لليمين وحدد خيار Local storage.
اضغط فوق Device من القائمة المنسدلة.
انتقل إلى System-> etc-> WiFi وافتح ملف conf.
إذا طلب منك تطبيق مدير الملفات كيفية فتح الملف المحدد فحدد HTML أو عارض الملف النصي. بمجرد فتح الملف ستتمكن من عرض جميع كلمات مرور شبكات WiFi المتصلة باستخدام هاتف Android.
 
اما إذا كان الهاتف أجريت له عملية روت فما عليك سوا اتباع الخطوات الاتية لمعرفة الباسورد:

افتح تطبيق ES File Explorer
انتقل إلى المجلد root.
انتقل إلى data > misc > WiFi ابحث وافتح نفس الملف الذي ذكرناه من قبل – conf.
انتقل إلى network. باستخدام اسم الشبكة SSID لشبكة WiFi يمكنك العثور على كلمة مرور WiFi المقابلة بجوار PSK.







لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent