برنامج كاميرا تصوير فيديو بالسر دون علم اي شخص

كاميرا التصوير الخفي-التصوير السري-برنامج لتصوير فيديو دون علم اي شخص-برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو-تصوير وشاشة الهاتف مقفلة-برنامج تصوير سري للاندرويد-تصوير فيديو والشاشه مغلقة.



في كثير من الاوقات تحتاج لبرنامج لتصوير فيديو بالسر لبعض الاحداث والمواقف كل ماعليك هو تحميل هذا البرنامج لتصوير فيديو بالسر وشاشة هاتفك مقفلة دون معرفة اي شخص.

Secret Video Recorder هو تطبيق يسمح لك بتسجيل فيديوهات لا نهاية لها دون علم أي أحد. وبهذه الطريقة إذا كنت في وضعية لا تستطيع أن تقوم فيها بالتقاط صور لما يحدث، آنذاك يمكنك تسجيل ما يحدث على الفيديو.

الشيء الرائع في هذا التطبيق هي الطريقة التي يفتح بها. لتشغيله، قم فقط بالضغط على أيقونة التطبيق وسيبدأ تلقائيا في التسجيل بواسطة الكاميرا الخلفية خاصتك مُمَكنا إياك من استخدام أي تطبيق آخر على جهازك دون أن ينتبه لك أي شخص. لا تَظهر الصور على شاشتك ولا وجود لأي شيء يدل على أن التطبيق يقوم بالتسجيل ويمكنك حتى القيام بالتسجيل عندما تكون شاشتك مقفلة للتوقف عن التسجيل قم فقط بالضغط على أيقونة التطبيق مجددا.

ويحتوي أيضا Secret Video Recorder على الكثير من خيارات التخصيص التي يمكنك الولوج إليها عبر الضغط على أيقونة ثانية وهي الأيقونة التي تحتوى على كاميرا وأيقونة الإعدادات الكلاسيكية وبمجرد دخولك إلى القائمة ستتمكن من ضبط التطبيق كما تريد تماما سجل بسرية كل ما يحدث حولك واحتفظ بدليل لأي حدث مهم ترغب في تسجيله.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent