برنامج التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف بدون انترنت

التحكم بشاشة التلفاز-التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف-تحويل الهاتف الى ريموت-برنامج التحكم بالتلفاز-تحميل برنامج التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف.


تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول كيفية تحويل هاتفك الاندرويد الى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون وجميع الادوات الالكترونية في منزلك مثل الغسالة والمكيف وجميع الادوات الحديثة في منزلك تستطيع التحكم في ادوات منزلك عبر الهاتف فقط بدون الحاجة لجهاز تحكم خاص بكل ادات في بيتك طبعا تستطيع التحكم في الادوات الحديثة فقط وليس الادوات القديمة.

قد اصبح من السهل التحكم في الادوات المنزلية عن بعد عن طريق هاتفك اللذي يعمل بنظام اندرويد كل سهولة ومع تطور التكنلوجيا بشكل كبير ومزهل لغاية اصبحت الادوات المنزلية الحديثة تدعم الواي فاي وربط الادوات المنزلية عبر الهاتف بكل سهولة في عالمنا اليوم نتجه اي تطور كبير يوم بعد في التكنلوجيا اللتي تسهل علينا حياتنا اليومية وتجعلها اسهل بكثير مما قبل ومع تطور جميع الاشياء في حياتنا يتم تطوير الادوات المنزلية بشكل اكبر واللتي تدعم ميزات اكبر من قبل بكثير.
كيفية تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول للتلفزيون بكل سهولة
يعد تحويل هاتفك المحمول او جهازك الخلوي ال جهاز تحكم عن بعد للتلفاز احدى تلك الميزات غير المعروفة بين المستخدمين بكثرة واللتي تجعل حياتك اسهل كثير من حيث التحكم في التلفزيون والادوات الاخرى في منزلك اللتي تدعم الميزة في البداية يجب ان تدعم الشاشة اللتي لديك الاتصال عبر الواي فاي وعليك تحميل تطبيق Smart Remote وهوتطيق مجاني متوفر في متجر جوجل بلاي يحتوي على ميزات رائعة تجعلك تتحكم في التلفاز او الشاشة في منزلك بكل سهولة.

من الافضل ان تكون شاشة التلفاز لديك من نوع SmartTV كي تدعم الميزة لديك بكل سهولة ولا تجد صعوبة في ربط التلفاز او الشاشة في الهاتف الخاص بك ويتوفر في متجر لاي العديد من التطبيقات اللتي تدعم الميزة ويعتبر تطبيق Android TV Remote Control من التطبيقات الجيدة ايضا واللتي تقدم لكم الميزة مجانا ايضا تستطيع التحكم في التلفاز بلكامل عبر تغير القنوات ورفع الصوت وخفض الصوت وضبط اعدادات التلفاز لديك بكل سهولة ولست بحاجة لجهاز تحكم للتلفاز بعد اليوم.

بعد تحميلك للتطبيق سوف يعرض لك البرنامج الاجهزة او الشاشات اللتي تستطيع ربط الهاتف بها قم باختيار التلفزيون الخاص بك وقم بادخال الرمز الذي سوف يظهر على الشاشة الخاصة بك بهذه الطريقة سوف تتمكن من مزامنة الهاتف اللوحي بنظام اندرويد الخاص بك ويعمل كجهاز تحكم عن بعد للتلفاز سوف تقوم بع ربط الهاتف في التلفاز لتبديل بين القنوات بكل سهولة وتستطيع رفع الصوت وخفض الصوت عبر هاتفك الاندرويد دون اي جهد.

تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول معرفة العلامة التجارية للشاشة او التلفاز الخاص بك

ومع ذلك فإن الأسهل هو النظر إلى العلامة التجارية او الماركة او الشركة المصنعة لجهاز التلفزيون وتنزيل التطبيق الخاص بالشركة المصنعة وتبدأ باستخدام التطبيق على الشاشة او التلفزيون الخاص بك.

يمكن التحكم في أجهزة تلفزيون و { Samsung من خلال تطبيق SmartThings ومع أجهزة LG هناك تطبيق LG TV Plu إذا كان جهازك من شركة Sony فابحث عن SideView في متجر Google Play.

TV Remote مخصص لأجهزة تلفزيون المنزلي الخاص بك Philips و TV Remote لعلامة Panasonic تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول.

في حال لم تنجح الطريقة معك وتحتاج لطريقة اخرى هناك خيار شامل لجميع الشاشات والتلفاز تستطيع تحميل تطيق SURE Universal Remote وهو الشئ الجيد في التطيق تستطيع ربط العديد من الاجهزة اكثر من التلفزيون تستطيع ربط مكيف الهواء في منزلك مع التطيق او نظام الصوت المكبر في البيت او كاميرات المراقبة او التلفزيون الكبلي لا يمكنها اخفاء اسرارها عنك وقد اوضعح مطور التطبيق ان التطبيق متوافق مع الالاف من الاجهزة الاخرى وعدد كبير جدا من الشاشات والادوات الاخرى.
تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول وبفضل منفَذ الأشعة تحت الحمراء اللتي تم دمج العديد من طرز الهواتف المحمولة من Samsung وXiaomi وHuawei وLG واصبحت تدعم عدد كير من الشاشات والادوات المزلية المتعددة اللتي تدعم التحكم عبر الواي فاي واللتي تتيح لك سهولة استخدام اكبر في حياتك المنزلية ولست بحاجة لجهاز تحكم لكل ادات في منزلك بعد اليوم سوف تستطيع التحكم في جميع اوات منزلك عبر الهاتف فقط.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent