-->
U3F1ZWV6ZTQ4MzY0ODM3MDQ4X0FjdGl2YXRpb241NDc5MDY4NzM1NzU=
recent
أخبار ساخنة

تحميل الفيديوهات من تطبيق جوجل كروم من اي موقع بسهولة للكمبيوتر

Video DownloadHelper.اضافة تحميل الفيديو كروم.اضافة زر DOWNLOAD في جوجل كروم.اضافة زر داونلود.اضافة زر تحميل اسفل فيديوهات اليوتيوب على متصفح جوجل كروم.تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد.جوجل كروم لتحميل الفيدوهات.كيفية تحميل الفيديو من جوجل كروم.كيفية تحميل فيديو من جوجل كروم للكمبيوتر.تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد.كيف احمل الفيديو من جوجل كروم.اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو للاندرويد.اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من اي موقع.تطبيق جوجل كروم للتحميل من اليوتيوب.




مع الاضافة الجديدة لجوجل كروم يمكنك تحميل الفيديوهات من اي موقع.
Video DownloadHelper افضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو 7.3.7.0
تحميل الفيديو من مواقع الفيديو عن طريق متصفح جوجل كروم مباشرة
تثبيت افضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو يمكنك ان تقوم بتحميل الفيديو من اي موقع إلى الإنترنت الان وتنزيله إلى جهازك الكمبيوتر إو إلى جوال الاندرويد .

وتعتبر الإضافة Video DownloadHelper من اشهر اضافات متصفح قوقل كروم بحسب قدراتها في تحميل الفيديو من اي موقع على الويب واضافة زر DOWNLOAD تحت اي فيديو تمر عليه وفي اي موقع ويب بدون استثناء ابدء في تحميل الفيديوهات إلى اجهزتك المختلفة وبشكل مجاني.

لماذا اضافة Video DownloadHelper احد اهم اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو :
لانها تقوم بمساعدتك على حفظ اي فيديو ومن اي موقع ويب وتنزيله في جهازك الاندرويد او الكمبيوتر ويمكنك حتى تحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة.

وتمتاز الاضافة ايضاً بامكانية تحميل معارض الصور للفيديوهات وايضاً تسمية الفيديو تلقائي بشكل ذكي واخفاء الاعلانات من مقاطع الفيديو التي تريد ان تنزلها لجهازك وترتيب وتنظيم هذه الفيديوهات.

وتحتوي الاضافة على واجهة جميلة يمكنك الاستفادة من هذه الاضافة في متصفح كروم في ويندوز او ماك وغيرها من الانظمة كما توجد نسخة من هذه الاضافة تعمل على متصفح فايرفوكس المنافس.

ملاحظة عن اضافة Video DownloadHelper :-

نظراً للقيود المفروضة على التحميل من يوتيوب فمتجر جوجل كروم للاضافات منع الاضافة من التحميل من موقع يوتيوب فاذا احتجت ان تقوم بالتحميل من يوتيوب استخدم اضافة فايرفوكس المجانية لهذا الغرض.

لـ تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة