إستعادة الملفات والبيانات من السي دي التالف والمخدوش

برنامج استعادة الملفات من قرص السي دي.استعادة الملفات المحذوفة من الاسطوانة.استرجاع الملفات المحذوفة من dvd.برنامج استعادة الملفات من السيدي المعطوب والمخدش.نسخ السيدي التالف.برنامج اصلاح cd التالف.طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من السيدي.برنامج استخراج الملفات من السيدي التالف.




تحميل برنامج IsoBuster لإستعادة الملفات من الإسطوانات التالفة والمخدوشة.برنامج IsoBuster لإستخراج الملفات من السي دي التالف والمخدوش.برنامج IsoBuster لإسترجاع الملفات المحذوفة من الإسطوانات والهارديسك.


تحميل برنامج IsoBuster لإستعادة الملفات من الإسطوانات التالفة والمخدوشة

مع برنامج IsoBuster سوف تتمكن من منع فقدان وضياع ملفاتك المهمة الموجودة على إسطوانة تالفة أو بها خدوش لأن البرنامج يدعم استرجاع الملفات من مختلف أنواع الإسطوانات ويدعم العديد من الصيغ المختلفة للملفات وهذا يمنحك القدرة على استرداد الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات المهمة التي تريدها.
ولأن الإسطوانات عُرضة للتلف السريع والكثير من الخدوش فإن برنامج IsoBuster سوف يمنحك القدرة على استرجاع ما بها من ملفات ترغب حقا في الحصول عليها وتخشى من فقدانها وما يميز برنامج IsoBuster أنه قادر على استعادة الملفات المختلفة من داخل أنواع كثيرة من الإسطوانات حيث يدعم الأسطوانات العادية سي دي والدي في دي والاتش دي وحتى البلور راي.
بجانب ذلك، يمكن مع برنامج IsoBuster استرداد أي ملف من على الإسطوانة مهما كان نوع لأنه يدعم الصيغ المختلفة والشائعة للملفات وهذا يعني إن بإمكانك استرجاع الصور والفيديوهات والمستندات وغيرها من الملفات المعروفة بكل سلاسة وحتى الملفات المضغوطة يمكنه التعامل معها وفك ضغطها وهناك خاصية البحث عن ملفاتك المهمة وكل هذا وأكثر يمكن تجربته مع البرنامج الرهيب IsoBuster للويندوز.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent