تحميل تطبيق بايت byte لمشاركة الفيديوهات شبيه تيك توك للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق بايت.تطبيق شبيه تيك توك.برنامج بايت.تنزيل بايت.byte apk.تحميل تطبيق byte.برنامج مشاركة الفيديوهات شبيه تيك توك.byte download.


تطبيق بايت byte لمشاركة الفيديوهات شبيه تطبيق تيك توك للاندرويد والايفون.
 أطلق دوم هوفمان مؤسس تطبيق Vine تطبيقا جديدا باسم Byte بايت لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ويتوفر التطبيق الجديد Byte الآن لكل من مستخدمي أندرويد وآيفون وذلك بعد شهور من توفره في إصدار تجريبي لعدد محدود من المستخدمين. 
وكانت تويتر قد أوقفت خدمة Vine لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المتكررة بعد المنافسة الشديدة نتيجة إطلاق انستجرام ميزة مشاركة الفيديو، لكن هوفمان مؤسس فاين الذي استحوذت عليه تويتر استمر في العمل على تطوير إصدار آخر من الخدمة وهو الأمر الذي استغرق سنوات طويلة.
ورغم أن مؤسس فاين الذي أطلق تطبيق بايت byte الجديد كان من رواد طرح تطبيق يعتمد على مقاطع الفيديو القصيرة إلا أن تطبيقه الجديد سيلقى الآن منافسة شرسة من تطبيق TikTok الصيني الذي يحقق نموا هائلا وشعبية كبيرة مؤخرا.

ويتيح تطبيق بايت byte الجديد المنافس لتطبيق تيك توك للمستخدمين مشاركة مقاطع فيديو متكررة مدتها 6 ثوان وذلك على غرار Vine والذي كان لديه عشرات الملايين من المستخدمين بحيث يمكن للمستخدم تسجيل فيديو جديد مباشرة من الكاميرا في التطبيق نفسه أو حتى تحميل مقطع فيديو من الهاتف نفسه وقالت الشركة المطورة للتطبيق أن المستخدمين سيجدون طرقا متعددة للتعبير عن شخصياتهم ولحظاتهم. 

ويخطط تطبيق بايت Byte لتحقيق النمو من خلال برنامج خاص للشركاء يقدم مقابلا ماليا للمبدعين ومنتجي المحتوى لكنها لم تكشف بعد أي تفاصيل عن برنامج الشركاء ويتوفر بايت الآن لمستخدمي أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي كما يتوفر للتحميل مجانا لمستخدمي ايفون من خلال متجر ابل.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent